الجماهير الكاميرونية تستقبل ايتو بالورود بعد انضمامه للدوري القطري 

 

 

 (د ب أ)-توووفه

 

احتشد العديد من الجماهير الكاميرونية داخل ستاد سحيم بنادي قطر القطري من أجل استقبال لاعبهم ونجمهم الكبير صامويل إيتو والذي تم تقديمه في مؤتمر صحفي اليوم للكشف عن تفاصيل صفقة انضمامه لفريق قطر القطري لكرة القدم بعقد لمدة موسم واحد بعد انتهاء ارتباطه بنادي قونيا سوبر التركي .

وفور وصول إيتو إلى مقر نادي قطر، تعالت أصوات المشجعين، مرحبة به وهتفت باسمه، وقدموا له الورود ابتهاجا بوجوده في قطر وانضمامه للنادي القطري.

وشهد المؤتمر الصحفي عرض شريط فيديو للقطات من مسيرة النجم الكبير مع الأندية التي مثلها منذ نعومة اظفاره حتى وصل الى اكبرها ، وكذلك مع منتخب بلاده الكاميرون، وقام إيتو بالإصغاء للفيديو حيث بدا وكأنه يستذكر أجمل لقطات مسيرته الكروية .

وبعد المؤتمر الصحفي قام إيتو بجولة برفقة رئيس النادي داخل الملعب والمنشآت الخاصة بالنادي ، وأرضية الملعب ، وأعجب ايتو بما يشاهد من ملاعب في قطر .

وقام فضل عمر قائد الفريق بتسليم شارة القيادة لايتو تقديرا لاسمه ونجوميته الكبيرة ، وقال اللاعب في كلمة نيابة عن زملائه في الفريق :”نتشرف بتواجد اللاعب الكبير إيتو معنا ونسعى أن يكون إضافة قوية لنا وسوف نستفيد من خبرته ونحن على استعداد تام للتعاون معه من اجل نادي قطر “.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى