لقاء مثمر بين دائرة الإعلام وممثلي المواقع والصحف والحسابات الإلكترونية

 

مسقط- توووفه

 

عقدت دائرة الإعلام بالاتحاد العماني لكرة القدم ظهر اليوم في قاعة المؤتمرات الصحفية باستاد السيب الرياضي لقاء مطولا مع رؤساء وممثلي المواقع والصحف والحسابات الإلكترونية الرياضية، وذلك بهدف الاتفاق على آلية محددة لتغطية المسابقات الكروية التي ينظمها الاتحاد ورابطة دوري المحترفين خلال الموسم 2018/2019.

ورحب المنسق الإعلامي بالاتحاد حمدان المعني بالحضور مؤكدا على عمق العلاقة التي تربط الجانبين، كما تحدث أحمد الكعبي مدير دائرة الإعلام عن الآلية التي سيقوم الاتحاد باتباعها مع سائل التواصل الاجتماعي من حيث التغطية الإعلامية المرجوة، منوها في الوقت ذاته على أهمية عمل هذه الحسابات والمواقع والصحف في إثراء الجانب الإعلامي.

وتم الاتفاق على الكثير من الأمور التي ستسهم بالتالي في الوصول إلى عمل تكاملي خلال الموسم القادم الذي سينطلق بعد غد الجمعة بمسابقة دوري عمانتل، وكان ممثلو المواقع قد طرحوا العديد من التساؤلات والاستفسارات وأدلوا ببعض المقترحات التي من شأنها تعزيز التغطية الإعلامية لمسابقات الاتحاد.

وتحدث فاضل بن ربيع المزروعي مدير تحرير صحيفة توووفه الإلكترونية عن تنظيم العمل من ناحية دخول الاعلاميين والمصورين، حيث أيد فكرة أن يكون هنالك عمل منظم في مباريات الدوري بما يضمن نجاحات كبيرة مستقبلا، وتحدث أيضا عن حصر المواقع الإلكترونية.

 

فيما تساءل خالد العلوي رئيس موقع الدوري العماني عن الأمور التي سيقدمها الاتحاد للمواقع والحسابات، واقترح أن يتم تكريم المواقع بالمشاركة في تغطية مباريات ومعسكرات المنتخبات، كما اقترح عمل مجموعة عبر تطبيق الواتس اب في الهاتف المحمول يكون أحد المسؤولين في دائرة الإعلام مشرفا لها، كما طالب ممثل مجلس جماهير الرستاق اليقظان المعمري بتوجيه دعوات من الاتحاد لحضور الأنشطة والفعاليات التي ينظمها الاتحاد، وقال ممثل موقع الذكرى العمانية أنه خلال المواسم السابقة ظهرت بعض الظواهر السلبية ، ويجب العمل على إلغاء مثل هذه الظواهر.

وفي نهاية اللقاء عبر مسؤولو المواقع والحسابات عن رضاهم التام متمنين استمرار وتطوير العمل الإعلامي. وكان اتحاد الكرة قد وجه رسالة في الموسم الماضي تفيد بمنع دخول الحسابات والمواقع غير الرسمية إلى الفعاليات والأنشطة التي ينظمها الاتحاد.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى