أرتورو فيدال: أنا لاعب شوارع

 (إفي) – توووفه

 

وصف التشيلي أرتورو فيدال، لاعب وسط برشلونة الإسباني الجديد، نفسه بأنه “لاعب شوارع”، في الوقت الذي يؤمن فيه بأن التواضع الذي أظهره على مدار مسيرته الرياضية، جعله يكسب حب الجماهير.
وصرح اللاعب الدولي في مقابلة مع قناة (البرسا) التليفزيونية “أنا لاعب شوارع ومن الجيد أن يعتقد الناس بهذا الأمر. لقد بذلت جهدا كبيرا، وأريد أن أظهر للجميع من أين أتيت”.


وأضاف “لقد كسبت هذه المكانة الكبيرة من خلال قتالي داخل الملعب، وأشعر بالفخر لأنني تحديث كل الظروف. الجميع يرى هذا الأمر داخل الملعب: لا أبخل بأي نقطة عرق، لأن الأمور لم تكن سهلة بالنسبة لي لأصل لهذه المكانة”.
وأوضح بطل كوبا أمريكا مع “لا روخا” عامي 2015 و2016 أنه عاش “طفولة قاسية للغاية”، وكان يعيش “في حي غير آمن منذ الصغر”، ولهذا فحياته كطفل لم تكن سهلة على الإطلاق.


وأشار “والدتي كانت ترعانا نحن الخمسة بمفردها. لقد ضحت كثيرا، وأدين لها بالكثير، والآن يمكنني توفير حياة كريمة لها”.
وتابع “حاولت اللعب لنادي كولو كولو في المرة الأولى ولكن لم يكن لدي نقود كافية للتنقل في المواصلات، ولشراء ملابس التدريب، كنا في حالة فقر شديد”.
وأردف “لم أحظ بفرصة اللعب على الكامب نو من قبل، وكان شعورا رهيبا عندما وطأت قدماي أرض الملعب للمرة الأولى. أتمنى التسجيل لأشعر بمدى حب وتقدير الجماهير”.


وحول قائد البلاوجرانا، النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي، قال “إنه اللاعب الأفضل في التاريخ بالنظر لما يقدمه داخل الملعب وبالنظر لما حققه من إنجازات”.
وانضم صاحب الـ31 عاما هذا الصيف للبرسا قادما من صفوف بايرن ميونخ الألماني لثلاثة مواسم مقبلة وبشرط جزائي بقيمة 300 مليون يورو.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى