ميسي يتعهد بجلب “ذات الأذنين” إلى كامب نو

 (إفي) – توووفه

 

تعهد النجم الأرجنتيني والقائد الجديد لبرشلونة الإسباني، ليونيل ميسي، بأن فريقه سيفعل المستحيل هذا الموسم من أجل إعادة لقب دوري الأبطال لملعب (الكامب نو)، وهي البطولة التي استعصت على الفريق الكتالوني خلال الأعوام الثلاثة الأخيرة.
وجاءت كلمات ميسي خلال مراسم تقديم اللاعبين للموسم الجديد أمام جماهير (الكامب نو) التي حضرت لمشاهدة المباراة أمام بوكا جونيورز الأرجنتيني على لقب كأس (جوان جامبر) وانتهت بفوز البرسا بثلاثية نظيفة، سجل منها ‘البرغوث’ الهدف الثاني.


وقال ميسي “الموسم الماضي شعرنا جميعا بصدمة الخروج من دوري الأبطال وبالكيفية التي حدثت، بعد الخسارة في إياب ربع النهائي أمام روما الإيطالي (3-0) على الرغم من الفوز ذهابا (4-1)، ولكننا نتعهد أننا سنبذل قصارى جهدنا لإعادة هذه الكأس الغالية للكامب نو”.


وأضاف “أشعر بفخر شديد كوني القائد الجديد لهذا النادي. أعلم ما يعنيه هذا الأمر، لأنني حظيت بفرصة التعلم من عظماء أمثال بويول وتشافي والأخير، أندريس (إنييستا) الكبير، الذي سنفتقده كثيرا هذا الموسم”.
وأبدى النجم الأرجنتيني ثقته في أن الفريق أصبح أكثر قوة هذا الموسم عن الذي سبقه، ولهذا فالجميع يطمح للفوز بكل شيء: “أعتقد أننا كونَا فريقا يلبي طموحات النادي، وأن الصفقات الجديدة ستجعلنا أفضل عما كنا عليه في السابق”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى