صحافة مدريد تحتفي بـ”سوبر أتلتيكو” .. والكتلونية “تتشفى” في هزيمة الريال

(إفي) – توووفه

 

أبرزت الصحف الإسبانية الصادرة اليوم الخميس فوز أتلتيكو مدريد (4-2) على ريال مدريد في كأس السوبر الأوروبي، واصفة الفريق الذي يقوده الأرجنتيني دييجو سيميوني بـ”سوبر أتلتيكو” بعد أن توج بهذا اللقب للمرة الثالثة.

وبصورة لمهاجم الأتلتي دييجو كوستا وهو يرفع الكأس بين زملائه، اختارت صحيفة (ماركا) لعددها الصادر اليوم، عنوان “بعظمة” مبرزة أن فريق الروخيبلانكوس اصبح “بطل السوبر الأوروبي”.
وفي عنوان فرعي، أبرزت الصحيفة أن “رجال سيميوني انتفضوا في الوقت الإضافي وتقدموا بهدفين لساؤول (نيجييز) وكوكي (ريسوريكسيون) أمام ريال مدريد بدا مختفيا في مباراة رائعة سجل فيها كوستا ثنائية” في بدايتها.


كما لفتت الصحيفة الإسبانية على صفحتها الرئيسية إلى “الأخطاء الدفاعية الخطيرة لدى الميرينجي بشكل يدعو لتعزيز صفوف الفريق”، مبرزة على جانب آخر أن “التشولو” أصبح “المدرب الأكثر تتويجا بالألقاب في تاريخ الأتلتي”.


من جانبها، اختارت صحيفة (آس) صورة جماعية لفريق أتلتيكو مدريد مع كأس السوبر الأوروبي الثالث في خزانته، ولم تجد عنوانا أفضل من شعار الأتلتي في منتصف الصفحة، وأبرزت على الجانبين تصريح رئيس النادي، إنريكي سيريزو، الذي أكد أن فريقه سيسعى لـ”الفوز بالتشامبيونز ليج”، وسيميوني حين قال عقب المباراة “فزنا على خصم يحظى بهيكل ضخم وتاريخ طويل”.


أما الصحيفة الكتالونية (موندو ديبورتيفو)، فعنونت صفحتها الرئيسية بـ”سوبر أتلتيكو” مع صورة لكوستا وهو يرفع الكأس، مبرزة أن اللاعب الإسباني صاحب الأصول البرازيلية “سجل هدفين قاد بهما رجال التشولو أمام ريال مدريد الجديد تحت قيادة (جولين) لوبيتيجي”.


من جانبها، اختارت صحيفة (سبورت) صورة للوبيتيجي وعنونتها بـ”الأولى على الجبين..الريال بقيادة لوبيتيجي يُهان في الوقت الإضافي”، مبرزة أن “مدرب الملكي الجديد خسر أول نهائي له مع الفريق في كأس السوبر الأوروبي أمام أتلتيكو متفوق للغاية”.
وفي الجزء الأعلى من صفحتها الرئيسية، أبرزت (سبورت) أن نجم برشلونة الأرجنتيني ليونيل ميسي “يتعهد بالكفاح من أجل التشامبيونز ليج” الغائب عن خزائنه منذ 2015

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى