مارسيلينو يُقر بقوة أتلتيكو هذا الموسم قبل مواجهته مع فالنسيا

 (إفي) – توووفه

 

أكد مدرب فالنسيا مارسيلينو جارسيا تورال اليوم السبت قبل يومين من مواجهة أتلتيكو مدريد على ملعب ميستايا في أولى جولات الدوري الإسباني لكرة القدم، أن الأتلتي هذا العام فريق أفضل مما كان عليه الموسم الماضي، لكنه أبرز أن “الخفافيش” متحمسون ويتطلعون للفوز على الروخيبلانكوس.


وفي مؤتمر صحفي حول مواجهة الأتلتي المقررة بعد غد الاثنين، ذكر مارسيلينو بأن فريقه لم يتمكن من الفوز على الفريق المدريدي العام الماضي (0-0) في ميستايا و(1-0) في مدريد، مبرزا أن فريقه متعطش الآن للانتصار على رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني رغم اعتباره أن هذا الأمر غاية في الصعوبة لا سيما وأن الخصم توج للتو بكأس السوبر الأوروبي على حساب ريال مدريد.


وأشار المدرب إلى أن فريقه قدم أداء جيدا خلال مرحلة الإعداد للموسم الجديد، لكنه اعتبر أن “المنافسة شيء مختلف” مذكرا بأن ريال بيتيس حظى بفترة إعداد أفضل من ليفانتي لكن الأخير استهل مشواره بالبطولة المحلية بالفوز بثلاثية نظيفة خلال مباراة الفريقين أمس الجمعة.
وأبرز أن “أتلتيكو سابق بخطوة لأنه شارك في منافسة رسمية بالفعل. كما أنه فريق لا يرتكب أخطاء ويتمتع بقدرة عالية وتوازن ونظام ويعرف كيف يستغل أخطاء الخصم”.
وأكد مارسيلينو أنه من أجل تحقيق الفوز على الأتلتي “يجب أن نكون مثاليين في الدفاع وعلينا خلق فرص أكثر من العام الماضي”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى