جوركوف ينتقد جزائية السد أمام الغرافة


 (د ب أ)-توووفه

 

اعتبر الفرنسي كريستيان جوركوف، مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الغرافة، أن هناك قرارات تحكيمية أثرت على نتيجة مباراة فريقه أمام السد في الجولة الثالثة من منافسات دوري نجوم قطر، والتي انتهت بالتعادل الايجابي 1/1 ، مشيرا إلى أن ضربة الجزاء الثانية التي سجل منها السد هدف التعادل “ليست صحيحة “.

وأكد جوركوف ،خلال حديثه في المؤتمر الصحفي، أن مباراتهم أمام السد جاءت قوية ومليئة بالإثارة والمتعة ،وقال :”قدمنا مباراة جيدة ومنظمة ، واستحوذنا على مجريات اللعب في كثير من الأحيان ، وحاول السد تعديل النتيجة إلا أننا استطعنا أن نحافظ على تماسكنا وكان خط الدفاع متميزا، ولم يتمكن السد من تعديل النتيجة، رغم هجماته المتتالية”.

وأشار جوركوف إلى أن الشق الدفاعي كان مميز، خلال المباراة، خاصة وأن السد يمتاز بقوة هجومية.

وأضاف :”كنت أتمنى أن يكون الاستحواذ أفضل وهو ما سأعمل عليه خلال الفترة المقبلة”.

وأوضح مدرب الغرافة :”فريق السد تحكم في الكرة في كثير من وقت المباراة، وتفوق علينا بعامل الخبرة ، وأعتبر أن ما حدث في اللقاء يجعل الفريق في صورة أفضل، خاصة وأن السد فاز قبل الجولة الحالية بنتيجة كبيرة”.

واختتم مدرب الغرافة حديثه قائلا :”راض عن أداء اللاعبين خلال اللقاء ، وراض عن النتيجة، وسأعمل على معالجة الأخطاء في الفريق خلال فترة التوقف المقبلة قبل انطلاقة الجولة الرابعة من الدوري”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى