باولو بينتو يصل كوريا الجنوبية ويضع كأس آسيا أهم أهدافه

 (إفي) – توووفه

 

وصل لاعب كرة القدم البرتغالي الأسبق والمدرب الجديد لمنتخب كوريا الجنوبية، باولو بينتو، اليوم للبلد الآسيوي واضعا نصب عينيه الفوز بكأس أمم آسيا 2019 وتجهيز المنتخب لمونديال قطر 2022.
وقال بينتو في تصريحات لوسائل الإعلام نشرتها وكالة (يونهاب) الكورية الجنوبية “آمل في التقدم مع الفريق والعمل بكل شغف والتحضير بشكل جيد لبطولتي كأس آسيا والمونديال”.


ووصل المدرب البرتغالي بصحبة فريقه المكون من المساعدين سيرجيو كوستا وفيليبي كويليو، ومدرب حراس المرمى فيتور سيلفستري، والمعد البدني بيدرو بيريرا.
وقد أعلن الاتحاد الكوري الجنوبي لكرة القدم رسميا يوم الأربعاء الماضي عن تعيين بينتو مدربا جديدا للمنتخب الوطني، وأنه سيتم عقد مؤتمر صحفي الأربعاء المقبل للمدرب لتوضيح رؤيته وخططه المستقبلية مع الفريق.


وبدأ بينتو مسيرته التدريبية مع فريق سبورتنج لشبونة الذي حقق معه بطولات مختلفة، ومن ثم تولى تدريب المنتخب البرتغالي الذي قاده لنصف نهائي كأس الأمم الأوروبية 2012 ، وهو الدور الذي أقصى منه على يد المنتخب الإسباني.
وسيبدأ المدرب مشواره مع المنتخب الكوري بمواجهتين وديتين، الأولى أمام كوستاريكا في السابع من سبتمبر، والثانية أمام تشيلي في الحادي عشر من نفس الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى