حفل اعتزال هاني الضابط.. خطًى وتجاوبٌ متسارع

 

توووفه- عبدالله الريسي

 

 

كثفت شركة الحضري للرياضة وهي الجهة المنظمة لحفل اعتزال لاعب منتخبنا الوطني السابق ونادي ظفار هاني الضابط من العمل على الانتهاء من التفاصيل التنظيمية والترويجية لهذا الحدث الفريد من نوعه في السلطنة.

وتتكتم الشركة حول نشر أي تفاصيل تختص بحفل الاعتزال قبل المؤتمر الصحفي الذي سيحدد موعده في وقت لاحق، وسيظهر فيه اللاعب متحدثا حول المباراة الاحتفالية التي ستقام في استاد السعادة بصلالة.

وقد علمت توووفه أن رئيس اللجنة المنظمة هو شخصية رياضية كبيرة في الوسط الرياضي، وقد بدأت اللجنة في إرسال الدعوات للاعبين الذي يشرف على اختيارهم هاني الضابط للمشاركة في حفل اعتزاله، حيث تأكد مشاركة لاعب آسيوي كبير فيما تنتظر اللجنة موافقة عدد من اللاعبين العالميين للمشاركة في حفل الاعتزال الذي تنوي اللجنة المنظمة استغلاله ليكون ترويجا وتسويقا للسلطنة ومعالمها.

تجدر الإشارة إلى أن فكرة حفل الاعتزال تعود عندما تحدث اللاعب في حوار خاص لتوووفه مطالبا الجهات المعنية بالتعاون معه على تحقيق رغبته في إقامة حفل اعتزال خاص به، وأبدت شركة الحضري للرياضة تجاوبا سريعا لهذه الدعوة بتكلفها بتنظيم حفل اعتزال اللاعب تكريما لجهوده وتاريخه المميز في كرة القدم العمانية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى