لوبيتيجي يرد على تصريح ريفالدو .. ويحدد مصير فينيسيوس

 (إفي)- توووفه

 

أكد جولين لوبيتيجي المدير الفني لريال مدريد اليوم السبت أنه لن تتم إعارة البرازيلي فينيسيوس لأي فريق هذا الموسم وانه قد يلعب بين الفريق الأول والرديف، مبرزا ضرورة منحه الوقت للنضوج.
وقال لوبيتيجي في مؤتمر صحفي عشية مواجهة جيرونا في الجولة الثانية من الليجا “فينيسيوس لاعب بالفريق هو شاب للغاية ويتدرب يوميا معنا. قد يشارك مع الفريق الاول حينما يكون ضمن خياراتنا أو قد يلعب مع الفريق الرديف”.
وتابع ان فينيسيوس (18 عاما) “لاعب شاب للغاية انضم لتوه للكرة الأوروبية ولديه الرغبة في التعلم وسيبلي حسنا لكن يجب منحه الوقت الكافي للنضوج الذي يحتاجه أي لاعب آخر. يتدرب حاليا معنا وسط لاعبين على أعلى مستوى”.

وكان اللاعب الدولي البرازيلي السابق ربفالدو قد انتقد تعامل الريال مع مواطنه فينيسيوس حيث قال: ينبغي أن يبدأ اللعب الآن مع الفريق الملكي، مبرزا أن “بداية الموسم هي اللحظة الأفضل لإعداد لاعب جديد”.
وقال ريفالدو في مقابلة مع (Betfair) إن اللحظة المناسبة للدفع باللاعب البرازيلي الشاب (18 عاما) هي “الآن” مع بداية الموسم، لأنه “حين تأتي المباريات الكبرى يصبح الأمر أكثر تعقيدا بالنسبة لمبتدىء”.
وأضاف أنه إذا كان فينيسيوس لا يلعب “فهذا بقرار من المدرب، ولكن ليس لحماية اللاعب”، مبرزا أن “ضم اللاعب للفريق يعني أنه في وضع يسمح له باللعب، ولا ينبغي فقدان مزيد من الوقت”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى