الناشئين يحدد موعد السفر إلى طهران .. ويلاقي منتخبين آسيويين قبل البطولة

توووفه – وليـد العبـري
يواصل منتخبنا الوطني للناشئين من مواليد 2002 تدريباته اليومية بواقع حصتين صباحية ومسائية تحت إشراف المدرب الوطني يعقوب الصباحي من أجل الوصول لجاهزية تتناسب وحجم بطولة أمم آسيا للناشئين والتي ستقام في الفترة من 20 سبتمبر وحتى 7 أكتوبر القادمين.
وحدد الجهاز الفني الـ 29 من الشهر الجاري موعدا من أجل السفر للعاصمة طهران لملاقاة المنتخب الإيرني يومي 31 أغسطس و 3 سبتمبر ضمن تحضيرات المنتخبين للنهائيات، وسكيون هذا أهم اختبار حقيقي للمنتخب قبل 20 يوما فقط من انطلاقة البطولة الآسيويـة. ويأمل الصباحي الخروج بأقصى استفادة ممكنة من هاتين المواجهتين من الناحية الفنية، وأيضا تحقيق الأداء والنتيجة في الوقت ذاته.
وأشارت مصادر مطلعـة لـ “توووفه” أن المنتخب سيسافر مبكرا إلى كوالالمبور من أجل التكيف مع أجواء البلد الآسيوي وسيخوض هناك مباراتين وديتين في غاية الأهمية الأولى، ستكون الأولى أمام المنتخب الأسترالي 15 سبتمبر، ويلعب منتخب السكروز في المجموعة الرابعة الصعبة رفقة العراق وكوريا الجنوبية وأفغانستان، وستكون المواجهة الثانية مع منتخب من منطقة الآسيان والأقرب اندونيسيا التي تلعب بجوار إيران والهند وفيتنام في المجموعة الثالثـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى