26 لاعبا في قائمة منتخب الإمارات استعدادا لمعسكر إسبانيا 

 

 

 (د ب أ) – توووفه

 

أعلن الإيطالي ألبيرتو زاكيروني المدير الفني للمنتخب الإماراتي الأول لكرة القدم قائمة المنتخب التي ستدخل معسكرا خارجيا سيقام خلال الفترة من الأول حتى 12 سبتمبر المقبل بمدينة جيرونا الإسبانية ضمن الاستعدادات للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي ستقام في الإمارات مطلع عام 2019 بمشاركة 24 منتخبا.

وضمت القائمة 26 لاعبا هم : خالد عيسى، وإسماعيل أحمد، ومهند سالم، ومحمد أحمد، وبندر الإحبابي، وعامر عبدالرحمن، وأحمد برمان، وريان يسلم، ومحمد عبدالرحمن (العين) وعلي خصيف، وفارس جمعة، وعلي مبخوت (الجزيرة) ومحمد مرزوق، ووليد عباس، وماجد حسن، وإسماعيل الحمادي، وأحمد خليل (شباب الأهلي دبي) وسيف راشد، والحسن صالح (الشارقة) وعلي حسن سالمين، وخميس إسماعيل (الوصل) ومحمود خميس، وخليفة مبارك غانم (النصر) ومحمد برغش (الوحدة) وفهد الظنحاني (بني ياس) وعمر عبدالرحمن (الهلال السعودي ).

ويخوض منتخب الإمارات في معسكر إسبانيا مباراتين وديتين أمام ترينداد وتوباجو يوم 6 سبتمبر ومنتخب لاوس يوم 11 من ذات الشهر .

ومن المنتظر أن تغادر البعثة إلى مدينة جيرونا يوم السبت القادم وذلك بعد نهاية مباريات الجولة الأولى لمسابقة دوري الخليج العربي.

وكان المنتخب قد أقام معسكراً تدريبياً في مدينة سالزبروج النمساوية خلال الفترة من 1 إلى 19 أغسطس الجاري لعب خلاله عددا من التجارب الودية مع أندية نمساوية وإيطالية إلى جانب خوض مباراة دولية ودية أمام منتخب أندورا انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف .

ويلعب منتخب الإمارات ضمن المجموعة الأولى في كأس آسيا بجانب منتخبات تايلند والهند والبحرين.

وسوف يستهل مشواره في نهائيات كأس آسيا بمواجهة المنتخب البحريني يوم الخامس من يناير المقبل في لقاء الافتتاح باستاد مدينة زايد الرياضية، فيما يواجه في الجولة الثانية نظيره المنتخب الهندي يوم 10 يناير كذلك على استاد مدينة زايد الرياضية، على أن يواجه نظيره المنتخب التايلندي في الجولة الثالثة يوم 14 من نفس الشهر باستاد هزاع بن زايد بمدينة العين .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى