بالفيديو .. النهضة يعود بالنقاط الثلاث من عرين الشباب

توووفه- عبدالله الريسي

حقق نادي النهضة فوزا هاما وعاد بالنقاط الثلاث إلى البريمي بعد فوزه بهدفين نظيفين على مستضيفه نادي الشباب على أرضية استاد السيب الرياضي وذلك ضمن منافسات الجولة الثالثة من دوري عمانتل.


وبدأت المباراة بسجال كبير في منتصف أرضية الملعب بين الفريقين بغية السيطرة على منطقة العمليات إلا أن رغبات ذلك تكسرت في الدقيقة الخامسة بعد تسديدة مباغتة من خارج منطقة الجزاء بأقدام اللاعب البرازيلي فروتزو سكنت شباك نادي الشباب.

حاول الشباب العودة للمباراة إلا أنه واجه ضغطا كبيرا من قبل خط وسط نادي النهضة الذي لم يترك أي مساحات للاعبي الشباب في التقدم وأخذ الأفضلية لينتهي الشوط الأول بتقدم النهضة بهدف نظيف.

في الشوط الثاني لم يتوان النهضة عن تعزيز النتيجة عندما سجل فرتوزوا هدفه الشخصي الثاني بعد متابعة مميزة وسوء تغطية من قبل دفاع الشباب في الدقيقة 52، بعد الهدف لم يظهر الشباب أي ردة فعل قوية باسثتناء محاولات متفاوتة لم تشفع للشباب في العودة للمباراة بالرغم من جماهيره التي شجعت بحرارة حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، فيما سير نادي النهضة اللقاء كما يريد حتى صافرة اللقاء وعاد بالنقاط الثلاث الهامة إلى البريمي بفوزه الهام بهدفين نظيفين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى