الناشئين يخسر التجربة الإيرانية الأولى .. ومساعد المدرب يوضح مكاسب المباراة

مسقط- توووفه
خسر منتخبنا الوطني للناشئين مباراته التجريبية الأولى أمام المنتخب الإيراني بهدفين مقابل هدف واحد وذلك في اللقاء الذي جمعهما مساء اليوم على أرضية ملعب أكاديمية الاتحاد الإيراني لكرة القدم، افتتح منتخبنا التهديف عن طريق المهاجم قصي الجرادي من علامة الجزاء، فيما سجل المنتخب الإيراني بعد ذلك هدفين الأول جاء عن طريق ركلة جزاء سجله علي بافيه بينما سجل الثاني حميد رضا شريفي في القيقة 85. ويكرر المنتخبان التجربة في الثالث من سبتمبر الساعة الخامسة والنصف عصرا بتوقيت طهران على ملعب الاتحاد الإيراني لكرة القدم .
وحول المباراة تحدث هلال بن علي العوفي مساعد المدرب حيث قال: “المستوى الفني الذي ظهر عليه المنتخب اليوم كان جيدا، أضعنا العديد من الفرص السانحة للتسجيل”. مضيفا: “للأسف لم يوفق الحكم في إدارة المباراة حيث منح المستضيف هدف التعادل من ركلة جزاء وهمية”.
وحول افتقاد المنتخب لكابتن الفريق منتصر الزدجالي الذي تعرض للإصابة أكد العوفي أنه من الصعب تعويض غياب منتصر عن الفريق ولكن البديل أبلى حسنا اليوم، وقال:” نحن نطمئن الجميع أن المنتخب بخير ويسير في الطريق الصحيح، يجب أن نعلم أننا واجهنا منتخبا قويا ويمتاز لاعبوه ببنية جسمانية ناهيك أنه أحد المنتخبات التي تتواجد دائما في الأدوار المتقدمة في النهائيات الآسيوية”. يذكر أن المدافع محمد البلوشي عوض غياب منتصر اللاعب المصاب.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى