الطاولة تختتم منافسات فردي الفئات.. والنهائي أواخر الشهر الجاري

 

 

مسقط– توووفه

اختتمت مساء السبت منافسات بطولة السلطنة للبراعم والأشبال والناشئين لفئة الفردي لكرة الطاولة، والتي أشرفت على إقامتها وتنظيمها اللجنة العمانية لكرة الطاولة وذلك بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر.

وسجلت البطولة مشاركة عدد من اللاعبين والذين يقدر عددهم بأكثر من 50 لاعبا في مختلف فرق المراحل العمرية.

وعلى مستوى فئة الناشئين، فقد تمكن اللاعب مشعل الشحي من التتويج باللقب بعد فوزه في الختام على حساب اللاعب معاذ الشحي بنتيجة 3-1.

وتوج اللاعب معاذ الشحي بلقب فئة فردي الأشبال إثر تغلبه في المباراة النهائية على حساب اللاعب المنذر الغساني بنتيجة 3/1، وقررت اللجنة بتأجيل اللقاء النهائي لفئة البراعم إلى شهر أكتوبر المقبل ليتزامن مع البطولة المخصصة لفئة البراعم (الفرق).

وتأهل على مستوى مرحلة الناشئين اللاعبان مشعل الشحي ومعاذ الشحي إلى المباراة النهائية، حيث تفوق الأول على محمد البلوشي بنتيجة 3/1، وفاز الآخر على حساب المنذر الغساني بنتيجة 3/0 ضمن لقاءات المربع النهائي.

وعلى مستوى البراعم نجح أحمد الريامي من حجز مقعده في النهائي بجوار زميله الآخر محمد المطوع بعد فوزيهما على أيمن الشحي وعمر الغساني على التوالي.

من جانب آخر، تواصل اللجنة العمانية لكرة الطاولة إنهاء التحضيرات الخاصة بإقامة نهائيات بطولة السلطنة للعموم وفرق الناشئين والشباب وذلك خلال الفترة من 20 سبتمبر ولغاية 23 من ذات الشهر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق