ماذا قالت الصحافة الأردنية عقب ودية منتخبنـا ؟

 

مسقط – توووفه

 

لا يبدو المنتخب الأردني في أفضل حالاته هذه الفترة وهو ما أكده اتحاد القدم الذي أقال المدرب الوطني جمال أبو عابد بدون سابق انذار عقب ودية لبنان التي خسرها بهدف نظيف في السادس من سبتمبر الحالي .

بعد ودية منتخبنا الوطني والتي انتهت بالتعادل السلبي خرجت الصحافة الأردنية “قلقة” على مستقبل منتخب بلدها، وعنونت “الرأي”: المنتخب الوطني (0) عُمان (0) وديا بكرة القدم .. ناقوس خطر، وانتقدت منتخب بلدها ووصفت منتخبنا بالضيف المتوضع قياسا بما حققه في خليجي 23 .

وقالت “الغد”: تعادل المنتخب الوطني لكرة القدم بدون أهداف مع شقيقه العُماني، في اللقاء الذي أقيم أمس الثلاثاء على ستاد الملك عبدالله الثاني، في اطار تحضيرات المنتخب لنهائيات لكأس آسيا التي ستقام في الإمارات خلال شهر كانون الثاني (يناير) المقل .

وقالت “الدستور”: تعادل المنتخب الوطني وضيفه العُماني سلبيا بدون أهداف، في المواجهة الودية التي جمعتهما مساء امس على ستاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة في اطار تحضيراتهما للمشاركة في نهائيات كاس آسيا بكرة القدم.
ولم يقدم المنتخبان ما يشفع لهما بتسجيل أي هدف، بعدما غابت مشاهد الخطورة الحقيقية عن المرميين وعلى امتداد شوطي المباراة .

وعنونت جريدة “السبيل”: المنتخب الوطني يرضخ للتعادل السلبي مع عمان، وكتبت: رضخ منتخبنا الوطني لكرة القدم للتعادل السلبي مع نظيره العماني مساء الثلاثاء، في المباراة الدولية الودية التي احتضنها ستاد الملك عبدالله الثاني بمنطقة القويسمة ضمن حضيرات المنتخب الوطني ونظيره العماني للمشاركة في نهائيات كأس آسيا التي تقام في الإمارات خلال كانون الثاني المقبل .

ونقل الموقع الرسمي للاتحاد الأردني لكرة القدم تصريحا للبلجيكي فيتال عقب المواجهة أكد فيه رضاه عن الاداء والانضباط الذي أظهره الفريق أمام منتخبنا ، مؤكداً ان الفترة القادمة ستشهد مزيداً من التحسن.

واوضح فيتال في بعد اللقاء، “تحركات اللاعبين والتزامهم التكتيكي على المستوى الجماعي والفردي يعد امراً ايجابياً للغاية.. لدينا استحقاقات قادمة وعلينا ان نواصل العمل من اجل التحسن بشكل افضل”.
وينتظر ان يلتحق كافة اللاعبين بانديتهم يوم الاربعاء، على ان يعاود النشامى تجمعه مطلع الشهر المقبل استعداداً لمعسكر خارجي يتضمن مواجهتي ألبانيا وكرواتيا يومي 10 و15 تشرين الاول.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى