بالفيديو .. دوربين: توصلت لقناعة بشأن مكان وموعد إجراء العملية الجراحية

توووفه- عبدالله الريسي

في تصريح خاص ل” توووفه” أوضح مدافع منتخبنا الوطني ونادي النصر فهمي دوربين مستجدات إجرائه للعملية الجراحية بعد تعرضه لإصابة بقطع في الرباط الصليبي خلال مباراة فريقه أمام صور ضمن مباريات الجولة الثانية من دوري عمانتل.

أوضح اللاعب ردا على سؤال الصحيفة عن مستجدات العملية الجراحية وأسباب تأخرها قائلا: “في الحقيقة هناك تأخير في إجراء العملية، ولكن هذا التقصير بسببي لأني فكرت كثيرا في اختيار مكان إجرائها هل هنا فؤ السلطنة أم مستشفى أسبيتار بقطر أو دول أخرى، وتم حسم الأمر بعد التوكل على الله وفي الأسبوع المقبل سأكون في مستشفى خولة الحكومي لإجرائها بالعاصمة مسقط”.

وعن وجود تقصير من الأطراف المعنية في إجرائه للعملية الجراحية قال: “لا يوجد تقصير سواء من الاتحاد العماني أو من قبل نادي النصر”.

مضيفا:” هناك اهتمام وتواصل مستمر وطرحت عدة خيارات لإجراء العملية، ولكني اخترت العاصمة لعدة أسباب من أهمها سهولة التواجد بمسقط بشكل مستمر ودائم لعملية التأهيل وإشراف الأجهزة الطبية على الإصابة بصورة مستمرة”.

و تابع: “عمليات الرباط الصليبي أصبحت شائعة ومستشفى خولة على قدر كبير من التطور وكلي ثقة في عودة أفضل بإذن الله”.

وأنهى الدوربين حديثه موجها رسالة للجماهير العمانية حيث قال:” لا تهمني العودة بصورة عاجلة أم بطيئة كل ما أفكر به هو أن أكون في أتم صحة وجاهزية للعب”.

و أكمل: “أطمئن الجماهير وأشكرهم على التواصل والاستفسار وأقدر  محبتهم”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب الوطني سيفتقد المدافع الفذ في استحقاقات كأس آسيا ” الإمارات ٢٠١٩ ” مطلع العام المقبل بعدما ساهم بصورة رئيسية في التتويج بلقب كأس الخليج الكويت ” ٢٠١٨ “.

ومن المتوقع أن يغيب اللاعب لستة أشهر ليعود الموسم المقبل.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى