لقاءات الكأس.. الزعيم في مواجهة الفرسان

توووفه – خليل التميمي
تستكمل غدا  مباريات دور الـ 32 في بطولة كأس جلالته ب 7 مباريات هامة ومثيرة.
يشكل لقاء الزعيم ظفار ومسقط المواجهة الأبرز في هذا الدور الذي سيعلن مغادرة أحد الناديين الكبيرين.
 يستضيف اللقاء مجمع السلطان قابوس في  17:25، وفي نفس التوقيت يخوض النصر لقاء هاما أمام السيب باستاد السيب ويستضيف الوسطى ينقل باستاد الشرطة.
 وفي الخامسة والنصف تقام 3 مباريات، حيث يحل السويق ضيفا على البشائر بمجمع عبري  ويستضيف نزوى نادي عمان  ويلتقي النهضة مع مجيس على مجمع صحار.
سيناريو مكرر
المواجهات ستشهد مباراة مثيرة تجمع مجيس والنهضة في لقاء مكرر ، حيث التقى الفريقان قبل أقل من أسبوع بمجمع البريمي في الدوري وخسر مجيس بالأربعة، سيكون لقاء الكأس في مجمع صحار ويدخله مجيس من أجل الثأر لهزيمته.
بطل ووصيف
من الصدف أن القرعة وضعت ظفار متصدر الدوري في مواجهة مسقط الذي قفز إلى مركز الوصيف بعد إجراء القرعة، وبالتالي سنرى لقاء مثيرا يجمع المتصدر مع وصيفه، لتودع الجماهير أحد الناديين الكبيرين.
وداع ناديين
بعد المباريات سيودع ناديان من دوري عمانتل البطولة، لأن  القرعة وضعتهما في مواجهة بعضهما البعض، وهذا حال الكأس.
ثلاثة في ثلاثة
 ستشهد المواجهات تواجد 3 أندية من الدوري في مواجهة 3 أندية من دوري الأولى، حيث يلتقي السويق والبشائر، وعمان مع نزوى، والنصر مع السيب. فهل سنشهد وداع أحد أندية الدوري لحساب أندية دوري الأولى؟
ينقل ممثل الثانية
 ينقل هو ممثل دوري الدرجة الثانية في مواجهات الكأس  عندما يحل ضيفا على الوسطى من الدرجة الأولى، فهل يفعلها ينقل ويقفز الى دور ال16 محدثا مفاجأة الكأس؟

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى