يعقوب الصباحي: لا ألوم أحدًا وهذا رأيي في الحكم

ماليزيا – توووفه

 

أشاد يعقوب الصباحي مدرب منتخب الناشئين بأداء اللاعبين في مباراة الأردن، وقال في البداية: “كنا نعرف أنها ليست مباراة سهلة وندرك جيدا صعوبتها حيث لعبت مع الأردن مرتين من قبل وأعرف إمكانياته جيدا”.

وأضاف: “هذا النوع من المباريات يحتاج لجهد بدني عال جدا بسب القوة البدنية التي يتميز بها المنافس الذي ظل يعتمد على الالتحامات  ولعب الكرات الطولية ولكننا في النهاية خرجنا بنتيجة ليست سيئة”.

وتابع:” في الشوط الأول لم أكن راضيا عن أداء اللاعبين ولكن في الشوط الثاني قدمنا جهدا عاليا جدا وكان شوطا قويا من الجانبين وعودتنا بالنتيجة في مناسبتين يؤكد أن لاعبينا حافظوا على ثقتهم ورباطة جأشهم”.

وعن المباراة القادمة : ستكون مع كوريا الشمالية وأيا كانت نتيجته مع اليمن نحن ندرك مدى صعوبتها وسنبدأ من الآن التحضير لها .

وعن أداء الحكم قال الصباحي: “الجميع من الممكن أن يخطئ وبكل تأكيد الحكم قد يخطئ في أي وقت، وربما كانت هناك أخطاء تحكيمية ولكن لا أريد أن أتحدث عن هذا الأمر الآن” .

وفي رده على سؤال “توووفه” عن سبب سهولة وصول الأردنيين للمرمى بالرغم من سيطرة الأحمر على المباراة: “الأردن لديها لاعبون مميزون للغاية في الخط الأمامي وبإمكانهم التعامل مع الكرات بفضل مهاراتهم العالية أمثال رزق بني هاني صاحب الهدفين، ولا يمكن أن ألوم اللاعبين على هذا وأعترف هناك بعض الأخطاء وسنتعامل معها بكل تأكيد خلال الفترة ما قبل مواجهة كوريـا”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى