بيلد تكشف ما دار بين خاميس وكوفاتش خلف الأبواب المغلقة

(إفي)- توووفه

 

انتابت حالة من الغضب لاعب الوسط الكولومبي خاميس رودريجيز في غرف تغيير الملابس بفريقه بايرن ميونخ في غياب المدرب الكرواتي نيكو كوفاتش الذي انتقده اللاعب لعدم مشاركته بشكل كبير مع الفريق وتعثر النادي البافاري الذي لم يحقق الفوز في آخر ثلاث مباريات.
وصرخ خاميس قائلا “لسنا في فرانكفورت” في إشارة إلى فريق كوفاتش السابق، آينتراخت فرانكفورت، وفقا لما ذكرته صحيفة (بيلد) الألمانية.


وبحسب وسائل الإعلام المحلية، فإن خاميس مستاء من غيابه عن التشكيلة الاساسية في غالبية المباريات، وتؤكد انه قال في غرف خلع الملابس انه يرغب في الرحيل ويعتزم ابلاغ رغبته للمدرب.
ووفقا لـ(بيلد) فان استياء خاميس مجرد نموذج على ما يحدث في صفوف بايرن.

نيكو كوفاتش


ويشعر اللاعبون باستياء من كوفاتش لعدة أسباب أولها حديثه باللغة الكرواتية أغلب الوقت وليس الألمانية التي يتقنها مع مساعده وشقيقه روبرت كوفاتش ومدرب الحراس توني تابالوفيتش والمدير الرياضي حسن صالح حميديتش.


من ناحية أخرى، يفقتد اللاعبون للعب الهجومي الذي اعتادوا عليه مع المدربين يوب هاينكس وبيب جوارديولا، في حين أن كوفاتش يركز بشكل شبه دائم على العمل الدفاعي.
وما يزعج اللاعبون أيضا سياسة التناوب الغريبة التي يتبعها كوفاتش، فبعدما يقدم الكثير من اللاعبين اداء جيدا في مباراة ما يجدون أنفسهم على مقاعدة البدلاء في المباراة التالية.


ويأتي هذا بعد سلسلة نتائج سيئة للبايرن حيث فقد صدارة البوندسليجا أمام بوروسيا دورتموند بعدما تعادل مع أوجسبورج وخسر أمام هيرتا برلين، وتعادل مع أياكس أمستردام في دوري أبطال أوروبا.
وأخيرا استمر مران أمس 52 دقيقة فقط وتساءل اللاعبون عن السبب وراء عدم الحفاظ على كثافة التدريبات بعد فترة استعداد جيدة للموسم.
ويواجه بايرن ميونخ غدا بوروسيا مونشنجلادباخ في الجولة السابعة من الدوري الألماني في مباراة عليه أن يحقق الفوز بها للخروج من ازمته. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى