“الجامعي” للصالات يتعادل مع الكويت في البطولة العربية

 

بوظبي- طالب البلوشي

يخوض منتخبنا الوطني الجامعي اليوم لقاء مع منتخب جامعات فلسطين بعد أن تعادل في المباراة الأولى أمام الكويت 2 – 2 .

وذلك ضمن منافسات المجموعة الثالثة من البطولة العربية الجامعية للصالات والتي تجري منافساتها في أبوظبي من 3 ولغاية 11 من الشهر الجاري، بمشاركة 12 منتخبا على كأس زايد .

جاءت نتائج اليوم الأول بفوز الإمارات على السودان6 – 1 والبحرين على فلسطين 6 – 4 والجزائر على العراق 5 -1 .

تعادل ثمين

تمكن منتخبنا من خطف تعادل ثمين أمام الكويت وذلك ضمن المجموعة الثالثة التي تضم المنتخبين برفقة البحرين وفلسطين .

افتتح منتخب الكويت التسجيل في الشوط الأول، ليدخل الفريقان حالة من السجال تمكن على إثرها سلطان السعدي من تسجيل التعادل وانتهى الشوط الأول بالتعادل الإيجابي.

الشوط الثاني

في الشوط الثاني حاول منتخبنا السيطرة وتسجيل الهدف الثاني وكان قريبا من ذلك بعد طرد اللاعب الكويتي، إلا أن التقدم المبالغ فيه ساهم في أن تكون النتيجة عكسية بعد أن فقد سالم المخيني الكرة ، ليجد المهاجم الكويتي نفسه في مواجهة الحارس محرزا هدف السبق .

لكن منتخبنا لم يترك نقاط المباراة تذهب، حيث تمكن من إدراك التعادل في الدقيقة الأخيرة بعدما أسكن سالم المخيني الكرة في الشباك لتنتهي المباراة 2 -2 .

وضمن حساب المجموعة ذاتها فقد تصدر منتخب البحرين جدول الترتيب بعد فوز مستحق على فلسطين 6/4 .

لقاء اليوم

يسعى منتخبنا اليوم إلى تخطي دوري المجموعات والتأهل، بعد أن أجرت اللجنة المنظمة للبطولة تعديلا في النظام بصعود الأول والثاني من كل مجموعة مع أفضل ثالث من المنتخبات الاثنى عشر المشاركة.

وسيلتقي منتخبنا اليوم شقيقه الفلسطيني من أجل العبور إلى الدور الثاني، والمنافسة لبلوغ المربع الذهبي وحصد مركز متقدم في البطولة .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى