العين يسقط والوحدة ينهض في الدوري الإماراتي 

 (د ب أ)-توووفه

 

سقط فريق العين في فخ التعادل 2/2 أمام مضيفه الفجيرة خلال المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة في الجولة الخامسة من الدوري الإماراتي لكرة القدم، والتي شهدت أيضا فوز الوحدة على الإمارات 3 / 1 والظفرة على الوصل 2 / 1 وتعادل الجزيرة من الشارقة 1/1.

وسجل هدفي العين ماركوس بيرج ودياكيه إبراهيم في الدقيقتين 15 و78، فيما سجل هدفي الفجيرة محمد بن يطو وخالد عبد الله في الدقيقتين 39 و88.

ورفع العين رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني بفارق الأهداف خلف الشارقة، كما رفع الفجيرة رصيده إلى خمس نقاط في المركز العاشر.

وفي المباراة الثانية، عاد فريق الوحدة إلى طريق الإنتصارات، وفاز على مضيفه الإمارات 3 / 1.

وسجل أهداف الوحدة ليوناردو دا سيلفا في الدقيقة 12 ومراد باتنه (هدفين) في الدقيقتين 17 و42 ، فيما سجل هدف حفظ ماء الوجه للإمارات شيخ دياباتي من ركلة جزاء في الدقيقة 23.

ورفع الوحدة رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثالث، وتوقف رصيد الإمارات عند ثلاث نقاط في المركز الثاني عشر.

يذكر أن هذا الفوز هو الرابع للوحدة في الدوري هذا الموسم مقابل الخسارة في مباراة وحيدة كانت في الجولة الماضية أمام بني ياس 2 / 4، فيما تعد هذه الخسارة هي الرابعة للإمارات هذا الموسم مقابل الفوز في مباراة وحيدة كانت أمام دبا الفجيرة 3 / 2.

وفي المباراة الثالثة، حقق فريق الظفرة أول انتصار له في الدوري هذا الموسم بالفوز على الوصل.

وسجل هدفي الظفرة سهيل المنصور في الدقيقة 26 وهزاع سالم، لاعب الوصل، بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 82 ، فيما سجل هدف الوصل الوحيد كايو كانيدو في الدقيقة 44 من ركلة جزاء.

ورفع الظفرة رصيده إلى ثلاث نقاط في المركز الرابع عشر الأخير وتوقف رصيد الوصل عند سبع نقاط في المركز السادس.

وفي المباراة الرابعة، تعادل الجزيرة مع ضيفه الشارقة 1/1.

وتقدم الجزيرة بهدف سجله خليفة مبارك في الدقيقة 70 وتعادل الشارقة عن طريق ويلتون سواريز في الدقيقة 73.

ورفع الجزيرة رصيده إلى 11 نقطة في المركز الرابع كما رفع الشارقة رصيده إلى 13 نقطة في صدارة الترتيب بفارق الأهداف أمام العين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى