علي فايل: مباراة السيب وظفار ستشهد تحفظا كبيرا

صلالة- توووفه

 

أكد علي بن فايل البرك كدينان الفريد مدير ظفار على صعوبة مواجهة السيب.

وقال: “لاشك أن المباراة صعبة كون المنافس من الفرق التي دائما ما تقدم مستويات إيجابية في الكأس إلا أننا سنقدم أفضل ما لدينا لتحقيق الفوز ومواصلة المشوار في أغلى البطولات”.

وأضاف: “الفوز على الشباب بهدفين نظيفين في الدوري سيكون دافعا معنويا لتحفيز اللاعبين لتقديم الأفضل أمام السيب”.

وتابع: “السيب من الفرق القوية في الكأس لذلك فإن المهمة لن تكون سهلة على اللاعبين الذين سيكون عليهم العبء الأكبر في تخطيه في هذه المرحلة من المسابقة التي ستلعب بنظام خروج المغلوب”.

وأكمل: “عكف المدرب المصري محمد وهبة خلال الفترة الماضية على وضع الخطط والتكتيك الذي يناسب المنافس من أجل الخروج بالنتيجة الإيجابية التي من خلالها نواصل المسير نحو الأدوار النهائية”.

وأشار إلى أن المباراة سوف تشهد تحفظا كبيرا من قبل الفريقين خلال شوطها الأول ولن يكون هناك مجازفة مع العمل على استغلال الفرص المتاحة وترجمتها إلى أهداف.

وأردف: “لن يكون هذا بالأمر السهل في ظل إقامة المباراة على أرض المنافس الذي يحظى بقاعدة جماهيرية كبيرة “.

وأضاف: “نطالب أبناء النادي خاصة وأبناء محافظة ظفار بالوقوف خلف الفريق في هذه المباراة الهامة، خاصة وأن الفريق يقدم مستوى إيجابيا في مختلف الاستحقاقات “.

وتابع: “نحتاج التعزيز المعنوي من قبل الجماهير التي نقدم لها الشكر على وقفتها الدائمة مع الفريق حيث كان لها الدور الأكبر فيما يحققه الفريق من نتائج إيجابية”.

الجدير بالذكر أن ظفار يتربع على هرم الدوري برصيد 19 نقطة حققها من خلال السبع الجولات الماضية ولم يتلق خلالها أية خسارة عدى تعادل سلبي وحيد أمام السويق.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى