الفيصل الزُبير يكشف عن برنامج مشاركاته المقبلة من العاصمة الأردنية 

عمّان– توووفه

 

أكد المتسابق العماني الفيصل الزبير أنه سيسعى جاهدا للحفاظ على لقبه الذي أحرزه في بُطولة بورشه جي تي 3 الشرق الأوسط في الموسم المنصرم.

وأضاف أن المنافسة ستكون قوية جدًا في الموسم العاشر للبُطولة التي تشهد مُشاركة العديد من السائقين اللامعين من أوروبا، إضافة إلى أفضل السائقين بالمنطقة.

جاء ذلك خلال إعلان السائق العُماني عن برنامجه الرياضي للموسم 2018 – 2019 من العاصمة الأردنية عمان .

جاء ذلك عبر مُؤتمرٍ صحفي أُقيم بصالة عرض بورشه في العاصمة عمّان مساء أمس الأول، بحُضور حشد كبير من وسائل الإعلام المحلية والعربية، إلى جانب العديد من المسؤولين مثل سعادة الشيخ خميس بن محمد الفارسي سفير السلطنة المعتمد لدى المملكة الأردنية الهاشمية.

كما حضر عامر البشير، مُمثلًا للأمير فيصل بن الحُسين..بالإضافة إلى أسطورة سباقات السيارات والتر ليخنر، صاحب أحد أفضل الفرق في بُطولات البورشه، وعرّاب تحدي بورشه “جي تي 3” الشرق الأوسط، البُطولة الاحترافية الوحيدة لسباقات الحلبات في المنطقة العربية. والتي أحرز الفيصل لقبها موسم 2017 – 2018.

وأعلن الفيصل -ذو العشرين ربيعا- خلال اللقاء الصحفي الموسع عن جدول مشاركاته والمتمثلة في بُطولتي تحدي كأس بورشه “جي تي 3” الشرق الأوسط الإقليمية، وفي بورشه موبيل 1 سوبر كاب العالمية.

ووقع اختار الفيصل، وفريقه “أف زد للسباقات” على العاصمة الأردنية عمّان لإطلاق برنامجه، على ضوء النشاط الكبير الذي يشهده الأردن فيما يخص رياضة السيارات .

ومن أبرزها “باها الأردن”، الذي اختتمت فعالياته قبل أيام، وهو رالي صحراوي مُرشح للانضمام لكأس العالم للراليات الصحراوية “كروس كانتري”.

فضلًا عن مكانة الأردن الكبيرة كوجهة لرياضة السيارات العربية والعالمية، والتركيز الإعلامي المُرافق لهذه الأحداث.

جوانب فنية مستحدثة

وتحدث الفيصل عن الجوانب الفنية المستحدثة في أنظمة السباق للنسخة المقبلة حيث قال:

“في الموسم المُقبل، سيكون هناك ثلاث جولات من أصل ستة ستشهد ثلاثة سباقات، بدلًا من سباقين كما هو مُعتاد، مما سيمنح السائق مزيدًا من الخبرة وإمكانية زيادة رصيده من الكيلومترات، واكتساب القدرات والمهارات” .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى