ثلاثية ألكاسير تبقي دورتموند في الصدارة

 

 (إفي) – توووفه 

 

فاز فريق بروسيا دورتموند اليوم على ضيفه أوجسبورج (4-3) في المباراة التي احتضنها ملعب (سيجنال ايدونا بارك) ضمن منافسات الجولة السابعة من بطولة الدوري الألماني الممتاز (البوندسليجا).

وسجل لأصحاب الأرض كل من المهاجم الإسباني باكو ألكاسير الذي تألق وكان نجم اللقاء بعد إحرازه ثلاثية في نصف ساعة فقط (ق62 و80 و90+6) وماريو جوتزه (ق84)، فيما أحرز للضيوف كل من ألفريد فينبوجاسون (ق22) وفيليب ماكس (ق71) وميشيل جريجوريتش (ق87).

وبهذه النتيجة، رفع بروسيا دورتموند رصيده من النقاط إلى 17 في الصدارة، و تجمد أوجسبورج عند ثماني نقاط في المركز التاسع مؤقتا.

وفي نفس الجولة، تمكن فريق شالكه من الفوز على مضيفه فورتونا دوسلدورف بهدفين نظيفين أحرزهما كل من وستون مكيني (ق47) وجويدو برجشتالر (ق53).
وبهذا الفوز، رفع شالكه رصيده من النقاط إلى ستة في المركز الـ14 مؤقتا، فيما تجمد رصيد فورتونا دوسلدورف عند خمس نقاط في المركز قبل الأخير.
ونجح فريق هانوفر أيضا في الفوز على ضيفه شتوتجارت (3-1)، وسجل لأصحاب الأرض كل من المهاجم الأمريكي بوبي وود هدفين (ق30) و(45+1) وإيلاس بيبو (ق90+1)، بينما سجل هدف الضيوف الوحيد اللاعب ماريو جوميز.
وبهذا الفوز، رفع هانوفر رصيده من النقاط إلى خمس في المركز الـ16 ، فيما تذيل شتوتجارت الترتيب بنفس الرصيد.
وضمن منافسات نفس الجولة، تعادل ماينز مع ضيفه هرتا برلين سلبيا في مباراة لم تشهد خطورة كبيرة من كلا الجانبين.
وبهذه النتيجة، رفع هرتا برلين رصيده من النقاط إلى 14 في المركز الثالث مؤقتا، وماينز إلى تسع نقاط في المركز السابع مؤقتا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى