” الجامعي” يعبر إلى دور الـ 8 في البطولة العربية 

أبوظبي– طالب البلوشي

 

تأهل منتخبنا الوطني الجامعي إلى دور الـ 8 في البطولة العربية الجامعية لكرة القدم للصالات بعد أن حل في المركز الثاني ضمن حسابات المجموعة الثالثة والتي ضمت الكويت والبحرين وفلسطين بالإضافة إلى منتخبنا.

وقد جاء تأهل منتخبنا بدون خسارة حيث تعادل في المباراة الأولى أمام الكويت 2 – 2 ، وفي المباراة الثانية تمكن من الفوز على البحرين 2/1، وفي المباراة الثالثة تمكن من الفوز على فلسطين4/3.

بذلك يكون فارق الأهداف في صالح الكويت الذي تأهل على رأس المجموعة بدون هزيمة.

جاء تأهل منتخبنا عقب الفوز في المباراة الماضية على فلسطين في المباراة الثالثة ضمن حسابات المجموعة الثالثة .

الشوط الأول

جاءت ضربة البداية مع منتخبنا الذي حاول بلوغ مرمى علي الدريرات حارس فلسطين، ويستطيع المهند الشبلي تسجيل هدف التقدم بعد مرور دقيقتين ليفتح الطريق إلى المرمى.

وسجل سلطان السعدي الهدف الثاني بعد تمريرات مع منذر الوهيبي ليواصل منتخبنا تألقه ويعود سلطان السعدي مرة أخرى لتسجيل الهدف الثالث في ظرف 7 دقائق منذ بداية الشوط.

حاول منتخب فلسطين العودة للمباراة وتقليص النتيجة قبل نهاية الشوط الأول بعد أن أضاع منتخبنا العديد من الفرص التي افتقدت اللمسة الأخيرة ونجح في تسجيل هدف التقليص.

الشوط الثاني 

في الشوط الثاني حاول منتخبنا الإمساك بزمام المباراة قبل أن يقلص منتخب فلسطين الجامعي النتيجة بإضافة هدف ثان .

دفع مدرب منتخبنا بأحمد الريامي وسالم المخيني الذي كان يعاني من ألم في القدم قبل المباراة .

تمكن منذر الوهيبي من إضافة الهدف الرابع وتوسيع الفارق في هذه المباراة التي كان يبحث فيها منتخبنا عن أكبر حصيلة من الأهداف لتصدر المجموعة.

وتستمر المنافسة ويعود منتخب فلسطين الجامعي لتقليص النتيجة ويسجل الهدف الثالث الذي جعله قريبا جدا من تسجيل التعادل .

طرد مدرب منتخب فلسطين وزادت أخطاء فريقه ليمنح الحكم ضربة جزاء لمنتخبنا تصدى لها سالم المخيني ولم ينجح في ترجمتها إلى هدف خامس لينتهي اللقاء بفوز منتخبنا الوطني الجامعي 4 /3.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى