أخر الأخبار

قمة “سلبية” بين ليفربول والسيتي

 

 (إفي) – توووفه

 

خيم التعادل السلبي على قمة مواجهات الجولة الثامنة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم “البريميير ليج” بين ليفربول وضيفه مانشستر سيتي التي أقيمت اليوم الأحد.

وبهذه النتيجة اقتسم الفريقان نقاط المباراة ليرتفع رصيدهما لـ20 نقطة لتبقى صدارة المسابقة مشتركة بينهما وتشيلسي، الذي اكتسح مضيفه ساوثامبتون بثلاثية نظيفة.

وعلى ملعب (أنفيلد رود) لم يرتق اللقاء لتطلعات الجماهير حيث لم تكن هناك هجمات خطيرة تذكر على كلا المرميين على مدار الـ90 دقيقة باستثناء بعض اللقطات كانت أغلبها من جانب “السيتيزنس”.

وخلال الـ45 دقيقة الأولى لم تكن هناك خطورة حقيقية باستثناء تسديدة قوية من النجم المصري محمد صلاح في بداية اللقاء من داخل المنطقة ولكنها مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى البرازيلي إديرسون مورايش.

وفي النصف الثاني، كانت الخطورة الأكبر من نصيب كتيبة الإسباني بيب جوارديولا ومن خلال لاعب واحد وهو النجم الجزائري رياض محرز الذي كاد يزور الشباك في الدقيقة 60 عندما توغل داخل المنطقة وسدد كرة يسارية مرت بجوار القائم الأيسر لمرمى أليسون بيكر.

رد عليه محمد صلاح بعدها بدقيقتين بتسديدة من داخل المنطقة ولكنها جاءت سهلة في أحضان إيدرسون.

استمرت خطورة المان سيتي من خلال محرز الذي كاد أن يهز الشباك مجددا في الدقيقة 75 بتسديدة قوية من داخل المنطقة تألق يكر وأبعدها لركنية.

وفي الوقت الذي كانت تدخل فيه المباراة منعطفها الأخير اقتربت نقاط المباراة الثلاث من الضيوف بعدما احتسب الحكم ركلة جزاء قبل خمس دقائق من النهاية.

إلا أن محرز بخر هذه الآمال بعدما أطاح بالكرة فوق المرمى.

ومرت الدقائق المتبقية دون جديد ليخرج الفريقين بشباك نظيفة وبنقطة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق