أحلام باتشوكا تتلاشى في المكسيك

(إفي)- توووفه

 

أهدر باتشوكا فرصة التحاقه بالمراكز الثمانية الأولى المؤهلة للدور الفاصل لتحديد بطل مرحلة ذهاب الدوري المكسيكي لكرة القدم (أبرتورا 2018) وذلك بعد خسارته بهدفين لهدف أمام تولوكا بالجولة الـ12 من المسابقة.
وافتتح التسجيل الليلة الماضية ألكسيس كانيلو التسجيل (ق3) لصاحب الأرض تولوكا ثم أدرك باتشوكا التعادل بقدم لاعبه ليوناردو أولوا (ق10) وسجل هدف الفوز لتولوكا لويس كينونيس (ق85).


وبفوزه رفع تولوكا رصيده إلى 22 نقطة في المركز الـ5 بفارق الأهداف خلف بوماس الذي فاز في هذه الجولة على مضيفه تشيفاس دي جوادالاخارا (1-2) بفضل لاعبيه مارتين رودريجيز (ق16) وفيليبي مورا (ق73) أما هدف تشيفاس فسجله إيساك بريزويلا (ق6).
فيما تجمد رصيد باتشوكا عند 15 نقطة في المركز الـ11 ، ليهدر فرصة التحاقة بالمراكز الثمانية المذكورة، بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات وخمسة هزائم.
وبخسارته تجمد رصيد تشيفاس عند 15 نقطة أيضًا في المركز الـ12 بواقع 4 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.


واُختتمت الجولة بتعادل بويبلا ولوبوس بواب بهدفين ليرفعا رصيدهما إلى 15 نقطة في المركز الـ13 وإلى 11 نقطة في المركز الـ16 ، على التوالي.
وسجل هدفي بويبلا خورخي اسبيركويتا (ق49) ولوكاس كافاليني (ق52) فيما أحزر هدفي لوبوس ليوناردو راموس (ق39) وميتشيل تشيرينوس (ق82).


وتنتهي الجولة بحفاظ كروز أزول على صدارته للترتيب بعد فوزه بهدفين لهدف على ضيفه مونتيري في الجولة عبر إلياس إيرنانديز (ق22) وإدجار مينديز (ق71)، فيما أحرز هدف مونتيري سيزار مونتيس (ق16).


وبفوزه عزز كروز أزول من صدارته للدوري برصيد 26 نقطة بواقع 8 انتصارات وتعادلين وهزيمتين بفارق نقطتين أمام كلوب أمريكا الذي صعد للوصافة بفارق الأهداف أمام سانتوس الثالث بعد فوزه على مضيفه تيجريس أونال (2-3).


فيما تجمد رصيد كلا من مونتيري عند 20 نقطة في المركز السادس، وتيجريس أونال عند 18 نقطة في المركز السابع.
وجاءت أهداف أمريكا عبر برونو فالديس (ق9) والأرجنتينيين إيمانويل أجيليرا (ق46) وجيدو رودريجيز (ق57)، أما هدفي تيجريس فاحرزهما المكسيكي لويس رودريجيز (ق32) والفرنسي أندريه بيير جينياك (ق58).
كما فاز موريليا على مضيفه ليون (1-2) بفضل لاعبيه سيباستيان فيريرا (ق68) وميجيل سانسوريس (ق89) أما هدف ليون فسجله والتر جونزاليس (ق86).


ورفع موريليا رصيده إلى 16 نقطة في المركز التاسع، أما ليون فتجمد رصيده عند 13 نقطة في المركز الـ14.
وبهدف لهدف تعادل تيخوانا أمام ضيفه كيريتارو ليرفع الأول رصيده إلى 16 نقطة في المركز العاشر والثاني إلى 16 نقطة أيضًا في المركز الثامن بفارق الأهداف أمام موريليا.


وافتتح التسجيل لأصحاب الأرض فابيان كاستيو (ق13) وأدرك التعادل لكيريتارو اللاعب كاميو سانفيزو (ق62).
وكانت الجولة قد انطلقت بفوز سانتوس لاجونا على ضيفه أطلس بثلاثة أهداف لهدف، وبتعادل فيراكروز سلبيا أمام ضيفه نيكاكسا.
وبخسارته تجمد رصيد أطلس عند 5 نقاط في ذيل الترتيب. وبتعادلهما حل فيراكروز بالمركز الـ17 وقبل الأخير بتسع نقاط فيما حل نيكاكسا في المرتبة الـ15 بـ12 نقطة. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى