فيربك يستدعي العلوي قبل السفر للدوحـة

توووفه– وليـد العبـري

 

استدعى المدرب الهولندي بيم فيربك مدافع العروبة سمير العلوي ليكون ضمن قائمة المنتخب الأول لمعسكر الدوحة بدلا من معتز صالح عبدربه الذي تعرض لإصابة في “العين” سيبتعد على إثرها لمدة 10 أيام.

ويعرف فيربك العلوي جيدا حيث كان ضمن معسكر النمسا العام الماضي كما أنه كان من الركائز الأساسية في المنتخب الأولمبي بتصفيات ونهائيات أمم آسيا دون 23 عاما في بداية هذا العام مع المدرب الوطني حمد العزاني.

ويجيد العلوي اللعب في مركز الظهير الأيسر وتدرج في المنتخبات الوطنية حتى وصل للأول.

وفي ذات السياق سيتجمع الأحمر اليوم بفندق “سيتي سيزونز” بالخوير قبل السفر في الثامنة مساء إلى العاصمة القطرية الدوحة لإقامة معسكره الإعداد الثاني لبطولة الأمم الآسيوية “الإمارات2019”.

وسيلعب وديا أمام الفلبين والإكوادور يومي 13 و16 أكتوبر الجاري على التوالي، وسيباشر المنتخب حصصه التدريبية صباح غد في الدوحـة.

تتكون القائمة المغادرة من: محمد المسلمي وعلي البوسعيدي والمنذر ربيع العلوي وحارب السعدي وعلي سالم وصلاح اليحيائي (ظفار) وأحمد فرج الرواحي وعمر الفزاري ومحمود المشيفري وخالد البريكي وخالد الهاجري (النصر).

وياسين الشيادي ومحسن الغساني (السويق) ومحسن جوهر (صحار) ومحمد الشيبة وناصر الشملي وعلي الجابري (النهضة) وعيد الفارسي وسمير العلوي (العروبة).

بالإضافة للمحترفين فايز الرشيدي (العين السعودي) وسعيد الرزيقي (الطائي السعودي) وعلي الحبسي (الهلال السعودي) ومحمد فرج الرواحي وحميل اليحمدي (الوكرة القطري).

ونادر عوض (الشحانية القطري) وأحمد مبارك كانو (مسيمير القطري) وعبدالعزيز المقبالي (الشمال القطري) ورائد إبراهيم (فاليتا المالطي).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى