مبابي.. المرشح الأبرز للفوز بجائزة “كوبا”

 

(إفي) – توووفه 

 

يتصدر النجم الفرنسي الواعد ومهاجم باريس سان جيرمان، كيليان مبابي، الترشيحات من أجل الفوز بالنسخة الأولى من جائزة ريموند كوبا، الكرة الذهبية دون 21 عاما، وهي الجائزة التي استحدثتها مجلة “فرانس فوتبول” الفرنسية من أجل اختيار أفضل لاعب شاب في الموسم.

ويعد مبابي (19 عاما)، أفضل لاعب صاعد في مونديال روسيا 2018 والذي توج به مع “لو بلو”، هو الوحيد ضمن الـ10 المرشحين لهذه الجائزة، التي كشفت المجلة ذائعة الصيت عن أسمائهم تباعا اليوم، الذي ترشح أيضا لجائزة أفضل لاعب على الإطلاق.

كما ترشح للجائزة أيضا كل من الفرنسي، من أصول جزائرية، حسام عوار (20 عاما) لاعب أوليمبيك ليون، بالإضافة للبرازيلي رودريجو (سانتوس البرازيلي)، وهو الاسم الوحيد الذي يلعب خارج القارة العجوز.

وقدم نادي ميلان الإيطالي اسمين ضمن قائمة المرشحين لجائزة أفضل لاعب صاعد وهما باتريك كوتروني والحارس جانلويجي دوناروما.

وتضم القائمة أيضا ظهير أيمن ليفربول الإنجليزي، ترينت ألكسندر أرنولد، والياباني ريتسو دوان (جرونينج الهولندي)، والمالي أمادو هايدارا (سالزبورج النمساوي)، والهولندي جاستن كلويفرت (روما الإيطالي)، والأمريكي كريستيان بوليسيتش (بوروسيا دورتموند الألماني).

يذكر أنه سيتم الكشف عن الفائز بالجائزة يوم 3 ديسمبر المقبل ضمن الحفل الذي سيشهد أيضا الإعلان عن المتوجين بجوائز العام الأخرى.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى