مارسيلو وإيسكو يعودان لتدريبات ريال مدريد

 

 (إفي) – توووفه 

 

عاد نادي ريال مدريد الإسباني  الاثنين للتدريبات التي شهدت عودة الثنائي المصاب إيسكو الاركون والبرازيلي مارسيلو، بينما غاب 14 لاعبا آخرين بسبب استدعائهم لمنتخباتهم الوطنية المختلفة.

وكشف النادي الملكي عبر موقعه الرسمي على الإنترنت أن الثنائي واصلا برنامجهما التأهيلي، حيث أديا تدريبات خاصة داخل الملعب، فضلا عن تدريبات بدنية إضافية داخل صالة الألعاب الرياضية بالنادي.

وأجرى إيسكو جراحة للتخلص من الزائدة يوم 25 سبتمبر الماضي، في الوقت الذي يسعى فيه الجهاز الفني، تحت قيادة جولين لوبيتيجي، لتجهيزه لمباراة ليفانتي المقبلة في الجولة التاسعة من الليجا والمقرر لها الـ20 من الشهر الجاري.

من جانبه، أصيب مارسيلو في العضلة النعلية لساقه اليمنى خلال مباراة فريقه أمام إشبيلية يوم 26 من الشهر الماضي والتي خسرها الميرينجي بثلاثية دون رد.

كما شهد المران أيضا غياب الثنائي داني كارباخال والفرنسي كريم بنزيمة، حيث يتماثل الأول للشفاء من إصابة في ربلة السابق تعرض لها خلال مباراة الريال أمام سسكا موسكو في دوري الأبطال الأسبوع الماضي، بينما كشفت أشعة الرنين المغناطيسي إصابة الثاني في العضلات المأبضية للساق اليمنى.

وشارك في الحصة التدريبية كل من الحارس كيكو كاسيا ولوكا زيدان وألفارو أودريوزولا وسرخيو ريجيلون وماركوس يورنتي وماريانو دياز ولوكاس فاسكيز.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى