لاعبو الأخضر يؤكدون على أهمية “السوبر كلاسيكو”

 

 (د ب أ)- توووفه 

 

أكد لاعب وسط المنتخب السعودي الأول حسين المقهوي على إيجابية المباريات الودية، التي سيخوضها الفريق في الدورة الرباعية، مشيرا إلى قوة مستوى المنتخبات المميزة بوجود قطبي كرة القدم في العالم وهما منتخبا البرازيل والأرجنتين.

ولفت المقهوى، في تصريحات صحفية  الأربعاء، إلى أن المباريات الودية التي سيخوضها المنتخب السعودي في بطولة “سوبر كلاسيكو” الودية ستكون ذات فائدة فنية قصوى تعود عليهم بالنفع في برنامج الإعداد لبطولة كأس الأمم الآسيوية، التي ستقام بالإمارات مطلع العام المقبل.

واختتم المقهوي حديثه بالتأكيد على سعيه وزملاؤه للخروج بنتيجة إيجابية مصحوبة بفائدة فنية، مشيرًا إلى أن المنتخب السعودي عاقد العزم على الظهور بالمستوى المميز من أجل تحقيق ذلك.

في المقابل، أوضح لاعب وسط المنتخب السعودي، هتان باهبري، أن الهدف المرجو من خوض الفريق لمباريات ذات عيار فني عالٍ في بطولة “سوبر كلاسيكو” هو تحقيق الفائدة الفنية.

أكد باهبري أن الاحتكاك مع مدارس كروية مختلفة ذات مستويات فنية عالية تعد فرصة للوقوف على كافة الأمور الفنية في الملعب، إضافة إلى كونها تحضيرا مميزا لبطولة مهمة مثل كأس أمم آسيا.

يذكر أن البطولة سوف تفتتح اليوم الخميس بمواجهة منتخب العراق لنظيره الأرجنتيني، فيما يستهل المنتخب السعودي مبارياته في المسابقة بملاقاة منتخب البرازيل غدا الجمعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى