طائرة منتخبنا تتوج بلقب البطولة الودية

 

توووفه- إسحاق الحارثي

تتويج منتخبنا الوطني للكرة الطائرة بلقب البطولة الودية الدولية للكرة الطائرة التي استضافتها السلطنة خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2018م بمشاركة منتخبات العراق والأردن وسلطنة عمان مستضيف البطولة.

وذلك بالصالة الرئيسة بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر برعاية شركةالكابوسبورتيفو وقد أقيمت المباراة النهائية تحت رعاية الدكتور محمد بن حمد الشعيلي نائب رئيس مجلس إدارة الإتحاد العماني لكرة الطائرة وبحضور أعضاء مجلس إدارة الاتحاد وممثلي الاتحادات المشاركة ومحبي اللعبة.

وقد تمكن المنتخب الوطني للكرة الطائرة للرجال من
الفوز على المنتخب العراقي بنتيجة ثلاثة أشواط لشوطين.

قدم الفريقان مباراة جيدة اتسمت بالندية والحماس من الجانبين، استطاع فيها منتخبنا الوطني من التقدم في الشوطين الأول 30/28 والثاني 25/19، وسرعان ما تدارك المنتخب العراقي النتيجة ليخطف الشوطين الثالث25/21 والرابع 30/20، ليحتكم الفريقان للشوط الخامس والحاسم.

استطاع من خلاله المنتخب العماني من فرض أسلوب وإيقاع اللعب حتى النقاط الأخيرة التي شهد فيها المنتخب العراقي انتفاضة أعادته للمباراة، إلا أن المنتخب العماني لم يترك المباراة تذهب عنه بعيدا وتمكن من الفوز في الشوط الخامس بنتيجة 15/12.

هذا وقبل مراسم تتويج الفرق الفائزة تم تبادل الدروع التذكارية فيما بين المنتخبات المشاركة كما قام إحمد بن عبدالله السعيد عضو مجلس إدارة الاتحاد بتبادل الدروع التذكارية مع رؤساء وفود منتخبي العراق والأردن.

وفور انتهاء مراسم تبادل الدروع التذكارية قام الدكتور عامر بن حميد الطوقي أمين سر الاتحاد العماني للكرة الطائرة بتتويج منتخبنا الوطني للكرة الطائرة بكأس البطولة والميداليات الذهبية فيما تقلد المنتخب العراقي الميداليات الفضية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى