“الطائرة” يعسكر في تونس تحضيرا للبطولة العربية

 

مسقط-توووفه

يغادر المنتخب الوطني للكرة الطائرة فجر يوم الاثنين المقبل إلى معسكره الخارجي بالجمهورية التونسية وسوف يقيم مباريات ودية مع منتخب تونس تحت 23 عاما الفائز بلقب البطولة الأفريقية مؤخرا، وأندية الترجي الرياضي التونسي والنادي الأولمبي الأقليبي والنجم الرياضي الساحلي.

وذلك استعدادا للمشاركة في البطولة العربية الحادية والعشرون والتي تستضيفها جمهورية مصر العربية خلال الفترة من 25 أكتوبر وحتى 4 نوفمبر 2018م بمشاركة المنتخب المصري حامل لقب آخر بطولة عام 2016م والوصيف المنتخب البحريني وصاحب المركز الثالث المنتخب العراقي المنتخب الجزائري والمنتخب الأردني بالإضافة لمنتخب سلطنة عمان.

وعقب حفل ختام البطولة الودية الدولية للكرة الطائرة التي استضافتها السلطنة خلال الفترة من 8 إلى 10 أكتوبر 2018، والتي توّج بها المنتخب الوطني العماني تحدث الدكتور عامر الطوقي للاعبي المنتخب مقدما لهم التهنئة بهذا الفوز ومطالبا إياهم الاستفادة من هذه التجارب الودية وكذلك من المعسكر الخارجي وترجمة كل ذلك في البطولة العربية.

كما تحدث مدرب منتخبنا الوطني نجيب العميري عن البطولة بشكل عام وعن استعدادات المنتخب من تجمعات ومعسكرات داخلية قصيرة ومن خلالها اختيار العناصر وصولا لهذه التجربه الودية الدولية والتي استطاع فيها تجربة العناصر الشابة والحديثة من لاعبي المنتخب ودمجمهم مع بقية المجموعة التي تحمل الخبرة في صفوف الفريق.

وعن المعسكر الخارجي بتونس يقول العميري: “إن المنتخب سيجري مباريات ودية يحتك من خلالها بأندية قوية وسوف يلعب مباراة أمام المنتخب التونسي تحت 23 عاما صاحب لقب البطولة الأفريقية والتي انتهت مؤخرا بعد فوزه في المباراة النهائية على المنتخب المصري، ونأمل بأن تنعكس تلك التجارب إيجابا في طريق الوصول للمستوى الفني الذي يُسعد المسؤولين في الاتحاد العماني لكرة الطائرة وعشاق وجماهير الكرة الطائرة بالسلطنة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى