بالصور .. الأولمبي ينهي تحضيراته قبل معسكر الدوحـة

توووفه – وليـد العبـري

 

أنهى منتخبا الأولمبي تحضيراته في مسقط قبل السفر للدوحـة من أجل استكمال معسكره الحالي حيث سيكون موعد السفر في الثانية من ظهرغد ضمن تحضيراته لتصفيات أمم آسيـا دون 23 عاما في مارس القادم والمؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية “طوكيو 2020.

وسيخوض المنتخب مواجهتين وديتين الأولى أمام كوستاريكا مواليد 1999 في الرابع عشر من الشهر الجاري والثانية أمام الوكرة القطري.

من تدريبات الأولمبي

 

وتضم قائمة المنتخب المغادرة كلا من: سلطان سعيد ومروان طلال عوض وحسين علي بيت رمضان (النصر)، وعصام الصبحي وأرشد سعيد العلوي (الشباب)، وزاهر سليمان الأغبري وإيهاد أيوب البلوشي وفيصل علي الحارثي ويوسف المالكي وعبدالله الشبيبي (السيب).

وعمران سعيد الحيدي وعمار الشيادي وعمار رامس الرشيدي ودخيل خميس اليحمدي (السويق)، وسعود محمد المقبالي (صحار) ومعتصم مبارك المحيجري ومحمد ناصر المخيني (العروبة).

من تدريبات الأولمبي

ومحمد إبراهيم العلوي (عمان) وعلي موسى الهنائي وأحمد علي المطروشي (النهضة) وأحمد خميس الغيلاني (صور) والنورس غريب الفارسي (فنجاء) وطلال خميس العوادي (المضيبي).

وقال مدرب كوستاريكا بريسنس كاماتشو في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للاتحاد الكوستاريكي لكرة القدم حول هذه المباراة:

“من المفيد أن نلعب وديا مع منتخبين من خارج القارة في 14 و16 أكتوبر أمام عُمان وقطر وستكون رحلة الدوحة فرصة رائعة للوقوف على مستويات اللاعبين قبل التواجد في بطولة منطقة الكونكاكاف وأمريكا الشمالية والوسطى دون 23 عاما والتي ستقام في نوفمبر من العام القـادم”.

وأعلن كاماتشو قائمة تضم 20 لاعبا لمواجهة منتخبنـا منهم 13 لاعبا يلعبون في الدوري المحلي ومحترفين في إسبانيا وبلجيكا والمكسيك والنمسا، وتخوض كوستاريكا مواجهة ودية أخرى في الدوحة 16 أكتوبر قبل العودة.

وتلعب المنتخب الكوستاريكي في المجموعة الخامسة التي ستقام في الولايات المتحدة الأمريكية رفقة هاييتي وبيرمودا وباربادوس وساينت لوسيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى