هازارد وسانتو الأفضل في سبتمبر

(إفي)- توووفه

 

اختير المهاجم البلجيكي إدين هازارد، مهاجم تشيلسي الإنجليزي، اليوم أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر سبتمبر الماضي.

وتفوق هازارد، الذي ارتبط اسمه بريال مدريد خلال الأيام الأخيرة، في التصويت على رحيم سترلينج لاعب مانشستر سيتي وويلي بولي لاعب وولفرهامبتون وألكسندر لاكازيت لاعب أرسنال وجيمس ماديون لاعب ليستر سيتي وجيلفي سيجوردسون لاعب إيفرتون.


وسجل اللاعب البالغ من العمر 27 عاما خمسة أهداف خلال الشهر المنصرم، منها ثلاثة في الفوز الكبير على كارديف 4-1 ورابع أمام بورنموث (2-0) وخامس أمام ليفربول (1-1)، وفشل فقط في التسجيل أمام وستهام (0-0). 

 

كما اختير المدرب البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو، المدير الفني لوولفرهامبتون اليوم افضل مدرب في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال شهر أيلول الماضي.

وتفوق البرتغالي على الإسبانيين أوناي إيمري مدرب أرسنال وبيب جوارديولا مدرب مانشستر سيتي والألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول الذين كانوا ينافسونه على الجائزة.
وحقق وولفرهامبتون الشهر الماضي ثلاثة انتصارات أمام وست هام يونايتد وبيرنلي وساوثهامبتون وحافظ على نظافة شباكه في المباريات الثلاثة، بينما تعادل امام مانشستر يونايتد في “أولد ترافورد”، ليبتعد بثلاث نقاط عن المربع الذهبي.


وعلق سانتو على فوزه بالجائزة قائلا “إنها تعكس العمل الشاق الذي يقوم به كل فرد في الفريق وتمثل جهد كا من يعملون هنا من لاعبين ومشجعين”.
وأضاف سانتو في تصريحات نشرها موقع الاتحاد الإنجليزي “كرة القدم لا تعرف الجوائز الفردية، كل شيء يحدث من العمل الجماعي للفريق”.


كما حقق سانتو رقما قايسيا في الدوري الإنجليزي الممتاز السبت الماضي بدفعه بنفس تشكيلته الاساسية في أول ثماني مباريات من البرميير ليج.
وأعلن الاتحاد الإنجليزي اليوم أيضا عن فوز مهاجم ليفربول، دانييل ستوريدج بجائزة أفضل هدف في سبتمبر وهو الذي منح التعادل امام تشيلسي (1-1) في الجولة السابعة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى