الحوسني يوضح حقيقة فسخ تعاقده مع صحار

 

توووفه- عبدالله الريسي

في حوار خاص لصحيفة توووفه كشف قائد صحار ولاعب خط المنتصف عبدالعزيز الحوسني الحقيقة الكاملة لجماهير صحار وراء ابتعاده عن صفوف الفريق خلال مباريات الموسم الحالي وحقيقة فسخ تعاقده مع الفريق.

واستهل الحوسني حديثه قائلا: “يتساءل الكثيرون عن فسخ عقدي مع صحار الذي خلف الكثير من علامات الاستفهام للمتابعين، خاصة أنني من أوائل الموقعين للنادي، ولي فيه ذكريات هي الأجمل خلال مشواري الكروي”.

وتابع: “للجماهير الحق في معرفة الأمور وأتمنى أن تصل إليهم الحقيقة إذ إن الموسم الحالي هو موسم للنسيان بالنسبة لي خاصة الدور الأول الذي عشت فيه فترة عصيبة بسبب تعامل المدرب معي بشكل غريب وغير مبرر”.

وأكمل: “تمت مقارنتي بلاعبي الأولمبي وتكرر الموقف عدة مرات ما أدى إلى الوصول لمرحلة لابد فيها من اتخاذ قرار يرضي الطرفين”.

وأضاف: “قررت مقابلة المدرب ومحادثته وبعد اتصال بيني وبينه كانت الصدمة حيث اكتشفت أني لست من ضمن اختياراته وأن فرصتي باللعب ستكون نادرة مع الاعتذار بأنه من الأفضل لي البحث عن مكان آخر للحصول عن فرصة”.

وأردف :”استغربت كلام المدرب بعد مرور شهرين من بدء بطولة الدوري، لذا كان تساؤلي لماذا لم تخبرني منذ بداية الإعداد للموسم الكروي أو بعد المباريات الودية”.

وحول سؤال الصحيفة بأن بعض الجماهير ترى أنه فكر في مصلحته الشخصية متناسيا مصلحة الفريق قال:

“نعم قد تفكر جماهير صحار بأني كنت أفكر في مصلحتي الشخصية وبأني كنت أنانيا في التعامل مع الموقف لكن الجماهير لم تكن تعلم الحقيقة وحجم المعاناة التي عانيتها شخصيا بسبب طموحي في خدمة صحار مرة أخرى وتحقيق تطلعات جماهيره”.

وأضاف: “بإمكانهم اكتشاف هذا بالرجوع إلى مباريات الفريق من بداية الموسم والسؤال أين عبدالعزيز عن مباريات صحار”.

ولم يغلق عبدالعزيز الحوسني الباب للعودة لصحار مؤكدا أنه يتدرب بصورة مستمرة ولم يتوقف.

وقال: “الحديث عن عودتي للنادي أمر سابق لأوانه وصحار يبقى كيانا كبيرا له كل الاحترام والتقدير “.

وتابع: “بالنسبة للوجهة المستقبلية لدي عدة عروض ولكن فضلت الراحة والتمرين بشكل منفرد وسأحدد وجهتي في الدور الثاني”.

وأضاف: “لم أتوقف عن التدريب للحفاظ على اللياقة البدنية تحت إشراف أحد المدربين بالإضافة إلى التمارين داخل الفريق الأهلي بالقرب من منطقة سكني وأتسلح بالطموح لتقديم الأفضل والظهور بمستوى جيد خلال الدور الثاني من بطولة الدوري في وجهتي القادمة”.

وأنهى كابتن صحار السابق حديثه قائلا: “أشكر توووفه على الاستضافة وفي الختام أتمنى التوفيق لصحار في مشواره القادم في جميع البطولات”.

وأردف: “أشكر الفاضل حمدان الشيراوي رئيس النادي على ثقته وتعاقده معي بداية الموسم وأتمنى الرجوع للدوري والظهور بأفضل المستويات”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى