بالصور .. الأولمبي ينهي تجربة كوستاريكا بالتعادل

الدوحـة- توووفه
تصوير – طلال الراسبي

 

أنهى منتخبنا الأولمبي تجربة كوستاريكا بالتعادل السلبي في اللقاء الذي أقيم على ملعب أكاديمية إسباير بالعاصمة القطرية الدوحـة ضمن تحضيرات الأحمر لتصفيات أمم آسيـا دون 23 عاما والتي ستقام في شهر مارس من عام 2019.

المنتخب الأولمبي

دخل مدرب منتخبنا حمد العزاني هذه المواجهـة بتشكيلة مكونة من عمار الرشيدي في حراسة المرمى، وفي خط الدفاع عمران الحيدي وفيصل الحارثي والقائد محمد المطروشي ويوسف المالكي، وفي المنتصف عمار الشيادي وأرشد العلوي ومعتصم مبارك الحيجري وعلى الأطراف علي موسى الهنائي وزاهر سليمان الأغبري وفي الهجوم عصام الصبحي .

في بداية المباراة أغلق العزاني المناطق الخلفية واعتمد على سرعة زاهر والهنائي لضرب الدفاعات الكوستاريكية بهدف مباغت بينما كانت المبادرة الهجومية المباشرة لصالح الخصم وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي.

وفي الشوط الثاني أجرى المدربان حمد العزاني وبرينسي كوماتشو العديد من التغييرات ولم يتمكن أي من الفريقين من تسجيل هدف بالرغم من الفرص التي أتيحت للجانبين لتنتهي المواجهة بالتعـادل السلبي.

أدار المباراة طاقم تحكيم قطري مكون من عبدالله العذبة وخالد عايد ومحمد الشهابي، وسيواصل منتخبنـا الأولمبي معسكره في الدوحـة حيث سيلتقي نادي الوكرة يوم الثلاثاء القادم قبل العودة إلى السلطنـة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى