بالصور .. الأولمبي يتعادل في وديته الثانية بالدوحة

مسقط – توووفه

 

أنهى منتخبنا الأولمبي مواجهته الودية أمام مضيفه نادي الوكرة القطري بالتعادل الإيجابي بهدف في اللقاء الذي أقيم مساء الاثنين في الدوحـة ضمن معسكر الأحمر الخارجي تحضيرا لتصفيات أمم آسيا دون 23 والتي ستقام في مارس 2019.

العزاني أجرى 10 تغييرات بالمقارنة مع التشكيلة التي خاضت المباراة الأولى أمام كوستاريكا، وبدأ منتخبنا اللقاء من خلال تواجد يوسف الشيادي في المرمى، وفي الدفاع دخيل اليحمدي وعمران الحيدي وسلطان بشير، وعلى الأطراف طلال العوادي وأحمد الغيلاني، وفي المنتصف حسين بيت نصيب ومحمد المخيني وسعود المقبالي ومحمد العلوي وفي الهجوم النبراس الفارسي الوافد الجديد لتشكيلة المنتخب.

بينما غاب عن نادي الوكرة لاعبي منتخبنا الوطني جميل اليحمدي ومحمد فرج الرواحي وأراح مدربه ماركيز لوبيز الثنائي الأجنبي الآخر في الفريق النيجيري أنطوني باسي والغاني نانا باكو، ولعب بتواجد عمير السيد في المرمى، وجاسم الجلابي ومحمد عرفة وعبدالله علوي وحسين الغازي والقائد أحمد فاضل وناصر مفتاح وفيصل البورشيد وعبدالرحمن مسعد وحسن الحسن ومحمد فارس الشمري.

 

تقدم الأحمر مبكرا بهدف النبراس الفارسي وحافظ المنتخب على تقدمه حتى نهاية الشوط الأول، تمكن الفريق القطري من إدراك التعادل في الحصة الثانية وانتهت المواجهـة بهذه النتيجـة.

المدرب حمد العزاني

يحتل الوكرة الثاني في دوري الدرجة الثانية بعد ثلاث مباريات برصيد 6 نقاط من فوزين وخسارة رفقة المرخية ويتصدر الترتيب نادي معيذر.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى