الشواطئ ينهي معسكر دبي بانتصار

توووفه – حمدان المعني

 

فاز منتخبنا الوطني للكرة الشاطئية في مباراته الثانية أمام المنتخب الإماراتي ٣/٤ في الوقت الأصلي للمباراة التي أقيمت على ملعب شاطئ الممزر بدبي .

سجل أهداف منتخبنا سامي البلوشي ( هدفين ) وشريف البلوشي ويحيى العريمي.

دخل منتخبنا اللقاء بكل حماس وثقة لتعويض خسارته في المباراة الأولى ٣/٤ بضربات الجزاء الترجيحية.

افتتح منتخبنا التسجيل في الدقيقة الثانية من الشوط الأول عن طريق سامي البلوشي من تسديدة قوية هزت شباك حارس مرمى الإمارات .

واستمر منتخبنا في الضغط المكثف على المرمى حتى استطاع إحراز الهدف الثاني عن طريق شريف البلوشي في الدقيقة ١٢ من الشوط الأول وذلك من تسديدة قوية عانقت الشباك ليعلن حكم المباراة انتهاء الشوط الأول بتقدم منتخبنا ٠/٢.

وفِي الشوط الثاني دخل منتخبنا مهاجما بعد أن أعطى المدرب طالب بن هلال الثانوي توجيهاته بعدم التراجع والهجوم من أجل تسجيل المزيد من الأهداف.

ونفذ لاعبو منتخبنا خطة المدرب وتوجيهاته وذلك عبر شن الهجمات والتسديد من جميع الزوايا حتى حصل لاعب منتخبنا يحيى العريمي على ضربة حرة مباشرة من منتصف الملعب نفذها بنجاح في المرمى معلنا الهدف الثالث في الدقيقة ٤ من الشوط الثاني.

بعد الهدف نشط لاعبو الإمارات ودخلوا أجواء المباراة، ومن هجمة مرتدة سجل المنتخب الإماراتي الهدف الأول في الدقيقة ٦ من الشوط الثاني ، واستمرت هجمات الفريقين حتى انتهى الشوط الثاني ١/٣ لصالح منتخبنا.

وفِي الشوط الثالث والأخير عزز منتخبنا تفوقه واستمر في التألق مسجلا الهدف الرابع عن طريق سامي البلوشي في الدقيقة ٤ من الشوط الثالث .

وبدأ منتخب الإمارات شن هجمات متتالية على مرمى منتخبنا حتى استطاع تسجيل هدفين على التوالي في الدقيقتين ٨ و ١٠ مستغلا تراجع لاعبي منتخبنا للحفاظ على المباراة

ومع مزيد من الضغط نجح منتخبنا في إغلاق جميع المنافذ على المنتخب الإماراتي حتى إعلان صافرة الحكم بنهاية المباراة بفوز مستحق لمنتخبنا ٣/٤ منهيا بذلك المعسكر الخارجي الذي يقيمه في دبي خلال الفترة من ١٥ حتى ١٩ أكتوبر الجاري.

وكانت المباراة الأولى والتي أقيمت مساء الأربعاء قد انتهت بالتعادل الإيجابي 2-2 قبل أن تتفوق الإمارات 4-3 بركلات الترجيح .

الجدير بالذكر أن الجهاز الفني لمنتخبنا الوطني للكرة الشاطئية يتكون من:

طالب بن هلال الثانوي مدربا ونبيل بن مال الله البلوشي مديرا للمنتخب ويوسف بن عبيد الخطيب مدربا لحراس المرمى وماجد بن محمد الوردي أخصائيا للعلاج والتغذية وسيف بن حمود الرواحي مسؤولا للمهمات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى