جولة اختبار لصدارة ظفار وديربي منتظر في الباطنة

توووفه- لؤي الكيومي

 

تعود عجلة دوري عمانتل للدوران من جديد بعد فترة التوقف، عندما تقام 7مباريات لحساب الجولة الثامنة موزعة على ملاعب المجمع الرياضي بصور والمجمع الرياضي بصحار والمجمع الرياضي بصلالة واستاد السيب الرياضي.

ويلتقي العروبة مع مجيس ومسقط مع النصر وصحم مع السويق وظفار مع النهضة وعمان مع الرستاق وصحار مع الشباب ومرباط مع صور.

في ديربي جماهيري مُنتظر يستضيف صحم السويق على أرضية المجمع الرياضي بصحار في الساعة الـ17:00 عصراً.

ويحمل اللقاء الكثير من الأماني لكلا الطرفين خصوصاً صحم الذي يبحث عن تحقيق الانتصار السادس توالياً والمواصلة في اللحاق بالمتصدر ظفار.

يدخل صاحب الأرض اللقاء بصفوف مكتملة تحت قيادة المعد البدني الزبير محمد، من جانبه لن يرضى السويق سوى بالفوز ونسيان ثلاثية صحار في الجولة الفائتة على الملعب ذاته بقيادة المدرب الوطني علي الخنبشي.

ويحتضن مجمع صلالة قمة ظفار والنهضة في الـ 17:15، الفوز هو الهدف المشترك إذ يسعى النهضة لمواصلة الزحف وتقليص الفارق مع ظفار وإثبات أحقيته بالتواجد في المقدمة عطفاً على النتائج المميزة والمستويات الثابتة للفريق وهي نتاج الاستقرار الفني الذي يعيشه العميد.

أما ظفار الذي غيّر جلده الفني باستقالة المدرب محمد وهبة وتعويضه بمحمد عبدالعظيم، أبناء الزعيم تحاصرهم أمنيات بألا يتأثر الفريق على المستوى الفني والتأقلم سريعا مع أسلوب المدرب الجديد.

ويستضيف العروبة مجيس على أرضية المجمع الرياضي بصور في ال 16:50، ويلتقي مسقط مع النصر على استاد السيب الرياضي في الـ17:00.

ويشهد استاد السيب لقاء عُمان والرستاق في الـ20:00 .

ويحل الشباب ضيفاً على صحار في المجمع الرياضي بصحار الساعة الـ20:00، ويواجه مرباط ضيفه صور على أرضية المجمع الرياضي بصلالة في الـ20:15.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى