بالفيديو: ظفار والنهضة يتعادلان

صلالة- توووفه

 

حقق فريقا ظفار والنهضة التعادل الإيجابي 2/2 في المباراة التي جمعتهما مساء أمس على ملعب مجمع صلالة الرياضي ضمن الجولة الثامنة من منافسات دوري عمانتل.

استهل طرفا اللقاء المواجهة بتبادل الهجمات وكاد حارب السعدي أن يزور شباك النهضة عندما سدد كرة قوية تصدى لها الحارس، أتبعها علي البوسعيدي بتسديدة أخرى مرت بجوار المرمى.

كاد النهضة أن يهز شباك رياض سبيت إثر تسديدة قوية أطلقها المحترف تياجو في الدقيقة 24 لولا يقظة العلوي الذي حول الكرة إلى ركنية.

في الدقيقة 39 تمكن محمد المعشري من زيارة شباك عبدالله المعمري إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء استقرت في الشباك لينتهي الشوط الأول بتقدم ظفار بهدف دون رد.

الشوط الثاني

كادت انطلاقة الشوط الثاني تشهد هدف التعزيز لظفار من خلال تسديدة حارب السعدي التي اعتلت عارضة المرمى.

أوشك النهضة على تعديل النتيجة عندما استقبل المحترف كليبر عرضية برأسية إلا أنها أخطأت خشبات ظفار الذي تلقت شباكه هدف التعادل في الدقيقة 66 عن طريق تياجو حين استغل هفوة حارس ودفاع ظفار.

ومن هجمة مضادة في الدقيقة 74 أضاع علي البوسعيدي فرصة تعزيز النتيجة عندما أطاح بالكرة فوق العارضة، أتبعها البديل حاتم الروشدي بضياع فرصة للتعزيز إلا أن البديل محمد المربوعي تمكن من تعزيز النتيجة في الدقيقة 82 إثر تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

في الدقيقة 86 ومن هجمة مضادة تهأت الكرة للبارحي الذي لم يتوان في إيداعها الشباك محرزا هدف التعديل لتنتهي المباراة بالتعادل الايجابي 2/2.

الإنذارات

أشهر حكم المباراة محمود المجرفي 4 بطاقات صفراء كانت من نصيب كل من الأردني عدى القرّا( ظفار ) والمحترف كليبر ومانع سبيت ومحمد فارس ( النهضة ).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى