لوبيتيجي للصحفيين: هل توقعتم بأن أظهر لكم مُحبط ومُنتكس ؟

(إفي)- توووفه

 

حاول جولين لوبيتيجي، مدرب ريال مدريد، اليوم خلال المؤتمر الصحفي التعامل بشكل طبيعي وتجنب الحديث حول سلسلة النتائج السيئة للفريق، وركز على مواجهة الغد أمام فيكتوريا بلزن التشيكي في دوري الأبطال مؤكدا أنه “سيحارب حتى النهاية” مع الفريق الملكي.


وصرح المدرب خلال المؤتمر الصحفي “أرى كل شيء بشكل بصورة طبيعية، وأواجه اليوم تلو الآخر بالصورة المعتادة، وأفهم أنه يجب أن نقوم بذلك وأنه الأمر الوحيد الذي يمكننا التحكم به، فإذا كنتم تريدون رؤية مدرب منتكس ومحبط فلن أكون هذا الشخص، فعلى العكس أنا امتلك طموح ورغبة كبيرة في الفوز بلقاء الغد وتقديم مباراة رائعة”.


وبعث لوبيتيجي برسالة تحث على الكفاح حتى النهاية، مقتنعا بأن لديه حججا لرد فعل فوري وللاستمرار في منصبه كمدرب للفريق الملكي.


وأبدى المدرب ضيقه من سؤاله عما إذا سيكون متواجدا في مباراة الكلاسيكو أمام برشلونة على (كامب نو) أم لا، حيث أجاب “لا يمكنني تأكيد شيء أكثر من أنني مدرب ريال مدريد وسبب تواجدي هنا هو أنني سأكون المدير الفني في مباراة الغد بدون شك، وإذا أردتم يمكنكم سؤالي عما سيحدث بعد شهر أو بعد عام، نركز حاليا على ما يحدث في الوقت الحالي لأن هذه هي مهمتنا ومسؤوليتنا”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى