تير شتيجن يكشف طموحات برشلونة هذا الموسم

(إفي)- توووفه

 

أكد حارس مرمى برشلونة، الألماني مارك-أندريه تير شتيجن، أن فريقه يسعى للفوز بكل الألقاب هذا الموسم، مبرزا أنه عقب عودة البلاوجرانا لدرب الانتصارات بالدوري الإسباني لكرة القدم، بفوزه السبت الماضي على إشبيلية (4-2) بعد أربع جولات من التعثر، يتطلع الفريق الآن للفوز على إنتر ميلان الإيطالي في التشامبيونز ليج وعلى ريال مدريد في كلاسيكو الليجا.


وفي مقابلة نشرتها صحيفة (موندو ديبورتيفو) الكتالونية اليوم الثلاثاء، برر تير شتيجن اختلاف أداء البرسا في الليجا عنه في دوري الأبطال الأوروبي، بأن “الفرق في الليجا باتت تعرفنا ومواجهتنا تعتبر مباراة العام بالنسبة إليهم ويجب التعامل مع ذلك”، مضيفا “هذا أمر معقد لكننا مستعدون ونريد الفوز بكل الألقاب”.


وأكد الحارس الألماني “كل عام نبدأ الموسم بهدف الفوز بكل الألقاب، العام الماضي حدث لنا أمر لم يكن ينبغي أن يحدث -خروج البرسا من التشامبيونز ليج في ربع النهائي أمام روما الإيطالي- لكن هذا أمر يجب أن نتعلم منه وهذه أمور تحدث في كرة القدم”.


وأردف “علينا أن نثبت في كل مباراة أننا الأفضل، أي كانت المباراة وأي كانت المسابقة. نحن نسعى للفوز بكل شيء”.
وعن غياب مهاجم وقائد برشلونة، الأرجنتيني ليونيل ميسي، لمدة قد تصل لنحو ثلاثة أسابيع بعد أن تعرض لكسر بذراعه أثناء مواجهة إشبيلية، أبرز تير شتيجن “ليو عنصر جوهري في الفريق لكننا سنحاول تعويض غيابه على الرغم من أن هذا الأمر لن يكون سهلا”.
وأضاف “نتمتع بجودة في خط الهجوم ومقتنع بأن الجميع سيقوم بعمله بشكل استثنائي”. 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى