كلوب يكشف حالة المصابين

 

(إفي) – توووفه

 

قال مدرب ليفربول، يورجن كلوب، اليوم الثلاثاء إن فريقه كان قادرا على تحقيق نتائج أفضل هذا الموسم لكنه أبدى شعوره بالسعادة بالوضع الذي يوجد فيه حاليا، وذلك خلال مؤتمر صحفي عشية مواجهة دوري أبطال أوروبا أمام النجم الأحمر الصربي.

وصرح المدرب الألماني “مهمتنا الأولى هي الفوز بالمباريات، نحاول مقارنة ما نقوم به بأفضل مما قدمناه الموسم الماضي، كنا نستحق التعادل في المباراتين اللتين حققنا فيهما نقطتين بالبريميير ليج (أمام تشيلسي ومانشستر سيتي) هذا الموسم، وفي نابولي لم نكن نستحق الهزيمة” عندما خسر “الريدز” بهدف في الثواني الأخيرة سجله لورنزو إنسيني.

وأضاف “هذا يجعلنا نشعر بمزيد من الأمان، خاصة فيما يخص تطوير طريقة لعبنا والكفاح في كل مباراة حتى النهاية. كان بإمكاننا تحقيق نتائج أفضل بكثير، لكن المكان الذي نحتله جيد”.

وأكد كلوب أن المهاجم السنغالي ساديو ماني مستعد للمشاركة، بعد غيابه عن المباراة الأخيرة بالدوري لإصابة في الإصبع خلال فترة التوقف الدولي.

وسيغيب عن قائمة “الريدز” كل من لاعبي الوسط نابي كيتا وجوردان هندرسون لمشكلات بدنية.

وقال “علينا أن نتابع مدى تطور حالة نابي يوما بعد يوم للتأكد من استعادته للياقة اللازمة. هندرسون يعاني من إصابة بسيطة في العضلة الخلفية، ليست خطيرة، لكنه لن يكون حاضرا غدا أو نهاية الأسبوع”.

ويتقاسم ليفربول وصافة المجموعة الثالثة بالتشامبيونز ليج بثلاث نقاط بالتساوي مع باريس سان جيرمان، وبفارق نقطة عن نابولي.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى