جولة ثامنة من الصراع في دوري الأولى

توووفه- خليل التميمي

 

تنطلق غدا مباريات الأسبوع الثامن بالمجموعة الثانية بدوري الدرجة الأولى، ويعتبر لقاء السلام والوسطى هو الأبرز والذي يقام على ملعب السلام الساعة 15:45.

كما يستضيف فنجاء بملعبه سمائل في لقاء الديربي في السادسة والربع، ويحل قريات ضيفا على جعلان الساعة 15:35، بينما يكون نزوى في راحة إجبارية.

قمة الجولة

يخوض السلام المتصدر اختبارا حقيقيا عندما يستضيف الوسطى في مباراة هامة للفريقين. السلام يدخل اللقاء وعينه على الفوز بعد سقوطه في الجولتين الماضيتين بالتعادل مع نزوى وسمائل.

ويسعى الوسطى إلى الفوز وتقليص الفارق بينه وبين السلام والاقتراب بشكل كبير من الصدارة.

السلام يملك 17 نقطة ويتواجد في المركز الأول، بينما الوسطى لديه 12 نقطة ويحتل المركز الثالث بفارق الأهداف عن فنجاء الوصيف. لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز السلام بهدف نظيف.

ديربي فنجاء وسمائل

يستضيف فنجاء بملعبه لقاء الديربي الذي يجمعه بسمائل في مباراة صعبة على الفريقين، فنجاء فاز في لقاء الذهاب بهدفين نظيفين، ويسعى إلى تحقيق الفوز ومواصلة ملاحقته للمتصدر السلام، حيث يملك حاليا 12 نقطة ويحتل المركز الثاني.

على الجانب الآخر وبعد فقدانه نقطتين هامتين في الجولة السابقة أمام السلام يسعى سمائل إلى تحقيق الفوز وتجديد آماله في التأهل إلى التصفيات النهائية، حيث يملك الفريق 5 نقاط ويحتل المركز السادس، وفي حالة خسارته فإن فرص التأهل سوف تتضاءل.

ومن المتوقع أن يشهد لقاء الديربي حضورا جماهيريا كبيرا من الفريقين.

قريات وجعلان

وفي لقاء آخر يحل قريات ضيفا على جعلان الذي يعاني كثيرا هذا الموسم بتواجده في المركز الأخير بنقطة واحدة.

بينما يسعى قريات إلى اللحاق بفرق المقدمة وتجديد آماله في التأهل قبل فوات القطار، ويملك الفريق حاليا 9 نقاط ويتواجد في المركز الخامس، لقاء الذهاب بين الفريقين انتهى بفوز قريات بهدفين نظيفين.

خسارة جعلان في اللقاء تعني نهاية آماله رسميا في التأهل إلى التصفيات النهائية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى