مسقط بخطى ثابتة يعمق جراح مجيس

توووفه- عبدالله الريسي

 

في مباراة متوسطة الأداء تمكن مسقط من تحقيق المهم واستطاع كسب النقاط الثلاث أمام مجيس بعد فوزه بهدفين نظيفين في المباراة التي جرت على أرضية مجمع السلطان قابوس الرياضي في بوشر ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري عمانتل.

ومنذ بداية اللقاء وضحت أفضلية مسقط بالانتشار المتميز على أرضية الملعب وترجم أفضليته إلى فرصتين أمام مرمى مجيس إلا أن محترفيه أضاعا فرصتين محققتين تواليا حسن موترلا وعبدالقادر فال في الدقائق الخمس الأولى من اللقاء.

بعد الربع الأول من اللقاء حاول مجيس مسك زمام الأمور في منطقة وسط الملعب ليكون له ذلك في بعض مجريات منتصف الشوط الأول حتى الدقيقة 38 عندما تمكن مسقط من ترجيح كفته وتسجيل الهدف الأول عن طريق مصطفى كويات.

وبذلك انتهت أبرز مجريات الشوط الأول بتقدم مسقط بهدف.

من مواجهة مسقط ومجيس

الشوط الثاني

في شوط المباراة الثاني لم تتغير الأمور كثيرا عندما إذ واصل مسقط أفضليته بفضل توجيهات المدرب إبراهيم صومار الذي استطاع قراءة اللعب وأحكم سيطرته على اللقاء بصورة بشكل تام.

ثم تمكن الحسن موترلا من تسجيل الهدف الثاني في الدقيقة 73 وشهدت الدقائق الأخيرة من اللقاء توترا في أرضية الملعب.

حصل لاعب مجيس حسن علي على بطاقة حمراء مباشرة َوليواصل فريقه نزيف النقاط وتجمد رصيده عند النقطة الثانية في المركز الأخير من 30 نقطة كانت متاحة فيما ارتفع رصيد مسقط للنقطة العشرين.

 

طاقم التحكيم

أدار اللقاء الحكم قاسم الحاتمي وعاونه كل من رشاد الحكماني وعمر العلوي فيما كان ياسر المجرفي حكما رابعا.

البطاقات

وأشهر الحكم بطاقة صفراء للاعب مسقط جعفر اللواتي في الدقيقه 43 وأشهر البطاقة الحمراء للاعب مجيس حسن علي البلوشي إثر تدخل خشن .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى