السويق يعود لجادة الانتصارات أمام عمان

توووفه- عبدالله الريسي

تصوير – عمار البلوشي

 

في مباراة توقفت لقرابة نصف ساعة بسبب الأمطار حقق السويق فوزا هاما عاد به للمسار الصحيح، حيث فاز بهدفين لهدف على عمان في المباراة التي جرت على أرضية مجمع بوشر الرياضي ضمن مباريات الجولة العاشرة من دوري عمانتل.

ومنذ بداية اللقاء وضحت أفضلية السويق على مجريات اللعب إذ كان لاعبوه الأفضل بالسيطرة على منطقة العمليات وصناعة اللعب بفضل الخطة التي لعب بها المدرب علي الخنبشي.

وكان له ما أرد عندما أنهى الشوط الأول بتقدمه بهدف عن طريق محسن الغساني في الدقيقة 18، بعد الهدف لم يعد السويق للدفاع من أجل المحافظة على تقدمه .

وحاول السويق استغلال أفضليته ونجح في تعزيز النتيجة عن طريق البرازيلي أنديرسون إثر متابعة مميزة لضربة حرة مباشرة لياسين الشيادي اصطدمت في القائم ليكون البرازيلي لها بالمرصاد وأسكنها شباك محمد الذيب حارس عمان لينتهي الشوط الأول بهدفين نظيفين للسويق .

الشوط الثاني

في شوط المباراة الثاني لم يتأخر عمان في تقليص النتيجة عندما سجل طارق المحروقي هدفه الأول بعد مرور دقيقة واحدة من انطلاق صافرة خالد الشقصي .

بعد الهدف كانت المباراة سجالا بين الفريقين إذ حاول المدرب دافور بربير العودة للقاء من خلال تغييرات فنية على أرضية الملعب لتعديل النتيجة .

فيما حاول علي الخنبشي فرض توجيهاته للحفاظ على مكتسبات اللقاء حتى الدقيقة 62 عندما أعلن الحكم إيقاف المباراة مؤقتا بسبب غزارة الأمطار التي هطلت على أرضية مجمع بوشر الرياضي .

وبعد توقف قرابة نصف ساعة عادت المباراة إلا أن النتيجة استمرت كما هي حتى النهاية .

ليحقق بذلك السويق فوزا هاما أوصله للنقطة الثالثة عشرة في المركز الثامن فيما تجمد رصيد نادي عمان عند النقطة السادسة في المركز قبل الأخير.

وقاد اللقاء الحكم خالد الشقصي وأشهر بطاقتين صفراوين لنادي عمان إحداهما للاعب مشعل الفارسي في الدقيقة 34 والثانية لسونج في الدقيقة 37 .

فيما أشهر بطاقة صفراء وحيدة لنادي السويق لخليفة الجماحي في الدقيقة 73.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى