لوبيتيجي يفاجئ اللاعبين ويقود تدريبات اليوم

(إفي)- توووفه

 

لا يزال جولين لوبيتيجي مديرا فنيا لفريق ريال مدريد، حيث توجه إلى مدينة النادي الرياضية للاستعداد لمباراة الفريق المقبلة أمام مليلة في كأس الملك والمقرر إقامتها يوم الثلاثاء المقبل، على الرغم من أنه ترك رسالة وداع للاعبيه في غرفة خلع ملابس ملعب الكامب نو بعد الهزيمة الثقيلة التي مني بها الفريق من برشلونة في الكلاسيكو.


وتوجه لوبيتيجي اليوم إلى المدينة الرياضية، وكأنه يوم عادي كغيره من الأيام التي عاشها منذ أن تولى منصبه كمدير فني للفريق الملكي، في حين يبدو أنه سيكون اليوم الأخير له، إلا أن الأمر لن يحسم قبل انتهاء لقاء رئيس النادي فلورنتينو بيريز مع أعضاء مجلس إدارة النادي في تمام الساعة 18:00 (17:00 بتوقيت جرينتش).


جدير بالذكر أن فريق ريال مدريد يسعى إلى التعاقد مع مدير فني جديد، ولن يتم إبلاغ لوبيتيجي بالقرار قبل أن يتم الاتفاق على كافة التفاصيل مع المدرب الجديد.


وأفادت مصادر لـ(إفي) أن اللاعبين كانوا يعتقدون أن جهازا فنيا جديدا سيقود تدريبات اليوم، وأن الأرجنتيني سانتياجو سولاري سيكون مديرا فنيا مؤقتا للفريق استعدادا لمباراة الكأس.
وكان فريق برشلونة قد أذاق غريمه التقليدي ريال مدريد مرارة الخسارة الأكبر له في “كلاسيكو الأرض” منذ 8 سنوات أمس بعد أن تغلب عليه بنتيجة (5-1) على ملعب (الكامب نو).

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى