الجولة العاشرة شحيحة

مسقط- توووفه

 

شهدت الجولة العاشرة من عمر دوري عمانتل شحا في نسبة الأهداف المسجلة خلال ال7 مباريات التي أقيمت على مدار يومين.

تعتبر هذه الجولة الأقل تهديفا بعد أن أحرزت الأندية 11 هدفا فقط أي بمعدل 1،5 هدف في كل مباراة ليرتفع عدد الأهداف المسجلة في الدوري حتى الآن إلى 175 هدفا.

وتمكن 6 لاعبين محليين من إحراز هدف لكل منهم، إذ أحرز محسن جوهر هدفا لصحار في مرمى صحم ليرفع رصيده إلى 7 أهداف متساويا مع محمد الغساني في صدارة الهدافين.

كما أحرز لاعب السويق محسن الغساني هدفا في مرمى عمان رافعا رصيده إلى 6 أهداف، بينما أحرز لاعب عمان طارق المحروقي هدف فريقه الوحيد في مرمى السويق ليرفع رصيده إلى 4 أهداف.

كما أحرز مسلم عكعاك هدفا في مرمى الشباب ليرفع رصيده إلى 3 أهداف بينما سجل زميله سعيد ربيع أول أهدافه في بطولة الدوري وكذلك لاعب الشباب أرشد العلوي.

وكان نصيب اللاعبين الأجانب في هذه الجولة 5 أهداف، إذ أحرز مهاجم ظفار عدي خضر القرا هدفا في مرمى العروبة ليرفع رصيده إلى 7 أهداف متساويا مع محمد الغساني ومحسن جوهر في صدارة الهدافين.

وأحرز لاعبا مسقط الحسن موترلا ومصطفى كويات هدفي فريقهما في هذه الجولة ليصلا إلى الهدف رقم 4 في سجلهما التهديفي في البطولة.

ووصل مهاجم صور سامبا تونكارا إلى نفس الرصيد من الأهداف بعد أن أحرز هدف الفوز في مرمى الرستاق، وسجل لاعب السويق أديسون اسمه في قائمة الهدافين بعد أن أحرز هدفه الأول في البطولة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى